Skip to main content

فوركس تشارت أوسد مير


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسدمير الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الرينغيت الماليزي الرسم البياني للفوركس)


أوسد / مير التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / مير نيوس.


الجنيه يضعف كما يتباطأ نمو مصنع المملكة المتحدة.


(رتتنوس) - انخفض الجنيه مقابل أكبر منافسيه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الثلاثاء، بعد. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو يرتفع على مخاوف البنك المركزي الأوروبي المخاوف مستدق.


(رتتنوس) - ارتفع اليورو مقابل نظرائه الرئيسيين في بداية الجلسة الأوروبية. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه يتراجع بعد مؤشر مديري المشتريات لمصنع المملكة المتحدة.


(رتتنوس) - بعد صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات لمصنع سيبس / ماركيت في المملكة المتحدة في الساعة 4:30 صباحا بتوقيت الثلاثاء، فإن بون. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه يتسلق مقابل معظم الاختصاصات قبل صدور مؤشر مديري المشتريات بقطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة.


(رتتنوس) - ومن المقرر أن المملكة المتحدة سيبس / ماركيت بيانات مؤشر مديري المشتريات مصنع في الساعة 4:30 صباحا بتوقيت الثلاثاء. تصنيع بيإم. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات لمنطقة اليورو.


(رتتنوس) - بعد صدور مؤشر مديري المشتريات النهائي لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو في الساعة 4.00 صباح يوم الثلاثاء، القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


أوسد / مير الرسم البياني.


أوسد / مير إكسهانج ريت تشارت.


في الوقت الحقيقي أوسد / مير الرسم البياني. ويقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته كامل الشاشة. وأيضا يمكنك اختيار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الدولار الأمريكي / المالايسي رينغيت.


أوسدمير فوركس تشارت.


هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل. 1) كوب واضح والتعامل مع 2) نمط موجة تشير إلى تصحيح أبك لم تكتمل بعد. مرة واحدة الانتهاء من السعر سوف يذهب السماء الصاروخ.


الدولار سوف يرتفع قريبا؟


تحول دعم خط الاتجاه المقاومة، منطقة ذروة البيع.


وتعزز رنجيت، ربما بسبب ارتفاع أسعار النفط والموقف المؤسسي. إذا كان 4.18 الدعم لا يحمل، من المحتمل أن تسقط على الأقل إلى 4.15.


وأعتقد أن رينجيت سوف يدعم ستابليز في 3.80 على المدى الطويل، والسماح للموجة القيام بعملهم.


الدعم الرئيسي: 4.18 السابقة السابقة: 4.30 مؤشر القوة النسبية: البيع الزائد كسر أو اختبار 4.30 مرة أخرى؟


سوف رينجيت تضعف ضد أوسولار. شكرا ل نجيب؛) ميزة لتداول العملات الأجنبية مثلنا. لا يمكن أن يكون هانسيك للتداول أغينتس جيرونغ.


تبدو يحب أنها سوف تجعل الانسحاب. ويمكن أن ينخفض ​​إلى مستوى 4.30 كمستوى فوري. دعونا نرى S0nic.


فمن المؤكد أوسد / مير هو في وضع مبادلة الموقف في الوقت الراهن حتى الآن لا نزال نرى موقف لا تزال سليمة طالما يتم دعم مستوى 4.30 جيدا .. لأي موقف قصير، قد تضطر إلى تب حوالي 4.30 المنطقة. التجارة آمنة، S0nic.


بعض الإسقاط على الحركة.


من الرسم البياني اليومي، يبدو أن الدولار الأمريكي يفقد قليلا قبضته ضد رينجت، وجود بعض الوقت الصعب كسر المنطقة 4.5. وأشار أيضا من مؤشر الحركة أن الاتجاه الصعودي طفيف يفقد قوتها. ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنباء طيبة ل رينجت أيضا. على الرغم من أن رينجيت بدأت تحصل على السيطرة منذ 5 يناير، لا يزال بوسعنا أن نرى رفض واضح.


وتداول سهم رينغيت بين 4.40.


هذه هي عملة بلدي. أنا اجد موجة 3 أكملت للتو، والآن كما كسر سعر الخروج من خط الاتجاه التصاعدي صغير، وسوف تنظر في هذا تشكيل موجة 4 لاستكمال داخل القناة نفسها.


أوسدمير: ارتفاع الدولار الأمريكي منذ انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة. الارتفاع قوي وكسر فوق خط الاتجاه. // فرانكفورتر الجماينه تسيتونج //: - "المستثمرين العالميين يفضلون الظروف فى السوق الامريكية - سحب المستثمرون من خارج البلاد اموالا من اسيا الناشئة الى الخزانة الامريكية، وتمت السيطرة على العملات الاقليمية. حمامة رينغيت الماليزي 2.7٪، وفقا ل فاكتسيت. - هناك أهمية كبيرة.


انها مجرد كسر 4.46x المنطقة الرئيسية مع قوة دفع قوية. (كسر الجدار مع جرافة) مرة واحدة يتم كسر بقوة أوب .. أكثر أوبزيد أمام هذا الزوج .. إيمو، اقتصاد ماليزيا هو السقوط الحر مع سياسة سيئة ومع انخفاض أسعار النفط. التجارة آمنة، s0nic.


أوسدمير: أوسد يواصل الارتفاع مقابل مير. الارتفاع قوي حيث أنه يبقى فوق المتوسط ​​اليومي 20 منذ 2 أشهر. أول علامة على الانتعاش إذا كان كسر تحت EMA20 - الحدث الرئيسي في الولايات المتحدة هو الانتخابات في 8 نوفمبر 2018، وإمكانية المشي لمسافات طويلة في ديسمبر كانون الاول عام 2018. - مسيا أعلنت للتو ميزانية لعام 2017. إجمالي الإنفاق الزيادة من الميزانية الأخيرة، كبيرة أ.


تحديث سريع على مير. أوسد في الارتفاع بالرغم من عدم ارتفاع سعر الفائدة في سبتمبر. وقد انتقلت تقلبات أسعار الفائدة من الناحية الفنية من منطقة التوحيد، وبدأت في الانخفاض أكثر مقابل الدولار الأمريكي. أنا أتوقع سحب طفيف وسريع مرة أخرى على أوسدمير، ومن ثم الاستمرار في الارتفاع. وسيكون الهدف التالي للمقاومة حوالي 4.2. للخروج من قناة الترند الصاعد، تحتاج أوسمر إلى الهبوط دون المستوى 4.05.


أوسد / مير - الدولار الأمريكي رينغيت ماليزيا.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 4.0614 بيد / أسك: 4.0170 / 4.0220 داي's رانج: 4.0118 - 4.0614.


أوسد / مير شمعدان أنماط.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


أنماط الشمعدان.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا