Skip to main content

رخيصة الفوركس في بيون


رخيصة الفوركس في بيون
هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم.
وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل.
فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار.
سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت باستخدام سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين لديهم خبرة في مجال التكنولوجيا قد يفضلون التجارة عبر الإنترنت والذين لا يرغبون في اختيار الوسطاء المحليين. تواتر التداول: الناس الذين يتداولون بشكل متكرر، ويقولون مرات قليلة في الشهر، ويمكن التأكد من أن لديهم عوائد جيدة إذا كانوا الانخراط وسيط. أولئك الذين يتاجرون سوى مرات قليلة في السنة، قد لا تستفيد بشكل كبير من الاستفادة من خدمات وسيط الأسهم. المشورة في مجال الاستثمار: للاستثمار بحكمة، المشورة المالية من وسيط الأوراق المالية يمكن الاعتماد عليها أمر لا بد منه. فمن الأفضل القيام ببعض البحوث على وسيط الأسهم قبل الانخراط معهم لخدماتهم.
سماسرة الأسهم تتقاضى قسطا كبيرا لخدماتهم. الآن، يمكن للجميع الحصول على سوق الأسهم، وذلك بفضل وسطاء الخصم. وسطاء الخصم وكلاء الذين يشترون ويبيعون الأسهم بسعر رمزي. وهم يؤدون خدمات مماثلة من وسيط الأسهم إلا أنها لن تقدم أي نصيحة استثمارية.
وسطاء الخصم يتقاضون مستثمريهم على النحو التالي:
سعر ثابت لكل صفقة - يتم تثبيت الرسوم لكل تجارة بغض النظر عن حجمها. هذه الرسوم عادة منخفضة وتختلف من روبية. 9 إلى روبية. 20. الرسوم الشهرية - بناء على الخدمات التي يطلبها المستثمر، يتم فرض رسوم شهرية ثابتة. اعتمادا على رسوم الخدمة، وتقدم خطط التداول غير محدود في قطاعات مختارة. وسطاء الخصم مثل ركسف و ساس على الانترنت لديها خطط تداول غير محدودة تنافسية للغاية بدءا من Rs.999.
وفيما يلي بعض من وسطاء الخصم الرئيسية التي تظهر في قائمة أعلى 10. فمن الأفضل للبحث وقراءة الاستعراضات حول هؤلاء الوسطاء قبل النظر فيها للوساطة. معظم وسطاء الخصم يتبعون ممارسات إدارة المخاطر وقواعد سيبي الصارمة، لذلك فمن الآمن التعامل معها.
وسطاء الخصم تقدم مجموعة واسعة من خطط الوساطة للاختيار من بينها. استنادا إلى رأي الخبراء في السوق، المدرجة أدناه هي أفضل 10 وسطاء الأسهم الخصم في الهند.
زيرودا: واحدة من أكبر وأقدم وسطاء الخصم في الهند مع أكثر من 50،000 العملاء ودوران اليومي الذي يتجاوز روبية. 5000 كرور روبية. وهي تعمل مقابل رسوم وساطة بحد أدنى (20 روبية في التجارة). زيرودا يقود قائمة أفضل 10 وسطاء الأسهم الخصم في الهند. أنها توفر لعملائها راحة القيام بكل ورقة العمل على الانترنت. هم واحد من عدد قليل من وسطاء الخصم الذين لديهم البرمجيات الخاصة بهم. ويسمى بي وهو برنامج الرسوم البيانية المتقدمة المقدمة مجانا من التكلفة. وهي أيضا واحدة من أول وسطاء الخصم الذين فتح مكاتب الامتياز في العديد من المدن في الهند. ركسف: ركسف، وسيط مقرها من مومباي يوفر نيست و أودين منصة للتداول. وهم يتقاضون رس 20 في التجارة بغض النظر عن حجم التجارة. وبصرف النظر عن ذلك، كما أنها تقدم لعملائها مع 5 الصفقات الحرة في الشهر للحياة. بالنسبة للتجار الذين يفضلون الخطة الشهرية، فإنهم يقدمون خطة شهرية غير محدودة بقيمة Rs.1999 شهريا. أوبستوك، وهو التطبيق المحمول الجديد التي أطلقت تقدم التداول والتحليل والرسوم البيانية وغيرها من الميزات التجارية الهامة. كما أنه يساعد التجار على وضع أوامر من خلال الهواتف المحمولة ومتصفح الويب. تراديجيني: تراديجيني الذي دخل منطقة الوساطة الخصم مؤخرا، جعلت علامة بسبب خدمة العملاء الممتازة. وقد قام مؤسسوها، الذين لديهم ثلاثة عقود من المعرفة في مجال التجارة، بإضفاء الثقة على التجار بمشورة الخبراء. تراديسمارتونلين: تراديسمارتونلين هي شركة تابعة ل فنس المالية كابيتال سيرفيسز Ltd. فنس لديها مكانة جيدة في سوق الأسهم الهندية ولها خطط ودية التاجر على أساس تهمة ثابتة ومخططات شهرية مقرها. ساس على الانترنت: ساس على الانترنت، والتي بدأت عمليات الوساطة الخصم في عام 2018، ويقدم أرخص رسوم خدمة الوساطة (روبية 9 في النظام المنفذة). كما يوفر لعملائها خطط غير محدودة شهريا في جمهورية صربسكا. 499 و رس. 699. كومبوسيتيدج: كومبوسيتيدج لديها قاعدة كبيرة من العملاء في كارناتاكا ولديها خطط وساطة فريدة من نوعها. وهو يدعم التداول الآلي. أرك غلوبال: بدأت أرك جلوبال نشاطها في مجال التجزئة في أسواق رأس المال أولا. في البداية أنها عرضت جذابة من Rs.9 في الكثير. في وقت لاحق بسبب المنافسة أنها غيرت هيكل الرسوم لجمهورية صربسكا. 9 لكل أمر تنفيذ. تداول القيمة: بدأت ماي فالو تريد، وهي شركة تابعة لمجموعة ماستر تروست، عمليات الوساطة في عام 2017. نظرا لقاعدة زبائنها الكبيرة، فإن الوساطة قادرة على تحقيق دوران من روبية. 4500 كرور يوميا. ويقدم Rs.10 لكل أمر تنفيذها لبورصات جنون البقر، نس و مسكس. الأسهم أكييفرز: أكاييفرز الأسهم التي هي شركاء قناة لقطاع التأمين من إيسيسي، التأمين على الحياة كوتاك و ليك الهند، دخلت عمليات الوساطة في عام 2018. أنها تقدم خطط مثل Rs.15 في النظام المنفذة وخطة شهرية غير محدودة ل Rs.750. تراديبلوسونلين: تراديبلوسونلين هو الاسم المجدد ل نافيا ماركيتس لت الذي كان في هذه الصناعة منذ عام 1983. تقدم الوساطة صفقات غير محدودة للتداول وصفر السمسرة في السلع لجمهورية صربسكا. 99 في الشهر.

10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.
1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.
من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟
2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.
تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!
3. أفضل الممارسات 30/70.
الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.
4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.
تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.
5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.
6. تجنب الشيكات المسافرين.
الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.
7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.
يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.
8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.
احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.
9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.
تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.
10. صرف العملة الأجنبية بقايا.
يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد المتبقي في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

صرف العملات في مومباي.
هل تبحث لشراء النقد الأجنبي في مومباي؟ لا مزيد من البحث.
الحصول على أفضل أسعار الفوركس في مومباي مع دورستيبوريكس بالإضافة إلى تسليم عتبة مجانية. ضع طلب الفوركس الخاص بك في بضع نقرات فقط.
تحقق من أسعار تحويل العملات الأجنبية للعملات المذكورة أدناه:
جنبا إلى جنب مع الحصول على أفضل أسعار الفوركس في مومباي، يمكنك أيضا شراء الفوركس من خلال لدينا العملات الأجنبية متعددة العملات وشيكات المسافر. كما يقدم دورستيبوريكس خطط التأمين على السفر الاقتصادية التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر آمنة وأكثر أمانا.
ونحن نهدف إلى جعل تجربة الفوركس الخاص بك سلس وخالية من المتاعب، لذلك كنت في نهاية المطاف على التركيز على الأشياء التي تهم أكثر، وهو الاستفادة القصوى من رحلتك في الخارج. يمكنك أيضا قراءة المزيد عن خططنا التأمين على السفر تفصيلا. إن وجود بوليصة تأمين على السفر قبل الذهاب إلى رحلتك في الخارج أمر حيوي. اقرأ السبب هنا.

الفوركس صرف العملات في بيون.
إذا كنت تبحث عن تبادل الفوركس الخاص بك في بيون، ثم ننظر في أي مكان من فسكارت لأنها توفر لك مع أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية، ويسمح لك أيضا لاختيار تجار الصرف من خلال تبين لك أفضل والأسعار الحية التي يقدمها هؤلاء التجار في في الوقت الحالى. كل ما عليك القيام به هو ببساطة وضع اللمسات الأخيرة على أفضل صفقة والحصول على الفوركس تسليمها في موقعك. فسكارت هي واحدة من الشركات الرائدة في الفوركس إكسهانج تجميع في الهند.
لماذا تختار فسكارت لجميع خدمات الفوركس إكسهانج الخاصة بك؟
فسكارت هي واحدة من خدمات الفوركس إكسهانج الرائدة في بيون التي توفر أسعار تنافسية لا يمكنك الحصول على أي مكان. أيضا، والوقت الذي يستغرقه لك لتحويل أموالك سريع، أنه يمكنك ببساطة الجلوس من الراحة من الأريكة في منزلك والقيام بهذه الصفقة في أقل من دقيقة وطلب العملات ليتم تسليمها على عتبة داركم.
نجاحنا يعتمد إلى حد كبير على 3 F في (عادل وسريع ومجاني).
معاملة عادلة:
مرة واحدة كنت قد اخترت مدينتك، المبلغ والعملة التي سيتم تبادلها، لدينا مبتكرة والخروج من مربع فسكارت تاجر العطاءات المحرك على الفور خرائط موقعك مع التجار المتاحة في موقعك ويوفر لك أفضل وأسعار الفوركس تنافسية ممكنة، داخل غمضة عين. جميع الأسعار هي أسعار حية وفي الوقت الحقيقي.
عملية سريعة:
أنت لا تحتاج إلى إجراء عدد من المكالمات الهاتفية إلى أي وسيط أو تحليل مع أصدقائك وعائلاتك لمعرفة أفضل أسعار الصرف الممكنة التي قد تحصل عليها، ولكن مجرد زيارة فسكارت.
والعملية الحرة تماما:
ووضع الكرز على القمة، كل ما تبذلونه من المعاملات هو خال تماما. نعم فعلا! نحن أبدا تهمة بيزا للمعاملة الخاصة بك. جميع الأسعار المقدمة هي أسعار من التجار في الوقت الحقيقي، لذلك لا رسوم خفية أو رشاوى.
لماذا تختار فسكارت لتبادل العملات الأجنبية في بيون؟
فسكارت هي شركة المنطقة الحرة في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم سوقا مذهلة على الانترنت لتبادل العملات الأجنبية وجعل بعض أفضل أسعار الصرف المتاحة للمسافرين ملزمة للبلدان الأجنبية.
يتم التمتع بالمعاملات العادلة فقط جنبا إلى جنب مع عضوية مجانية وتكلفة صفقة المعاملة. فسكارت و رسكو؛ ق المستخدم ودية وداعمة وكلاء خدمة العملاء سيجعل تجربة فسكارت الخاص بك أكثر جديرة بالاهتمام. خدمات الفوركس لدينا هي بعض من أسرع في السوق.
كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في بيون؟
لقد تبسيط العملية برمتها من النقد الأجنبي. يمكن لعملائنا الآن إدخال متطلبات النقد الاجنبى في موقعنا على الفوركس البوابة والحصول على أفضل أسعار صرف العملات لتحويل عملتك. ستعمل عملية تعيين عروض الأسعار على تصفية بعض أفضل الأسعار لك. وأخيرا، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الصفقة التي تناسبك.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في بيون؟
فسكارت هو بوابة النقد الأجنبي آمن الذي يحمي كل ما تبذلونه من المعلومات السرية ويساعد في تحويل الأموال دون أي شكل من أشكال النزاع أو المتاعب. المعاملات المالية الأجنبية تأتي مع العديد من الفوائد مما يجعلها أفضل مزود خدمة الفوركس في السوق.
في بيون، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرافق التحويل الإلكتروني؟
ليس فقط العملات النقدية ولكن أيضا بطاقات السفر الأجنبية متوفرة في فسكارت. هذه البطاقات محملة مسبقا جعل رحلتك الأجنبية أكثر ذكاء وأسهل بكثير. ويمكن للعملاء أيضا إجراء تحويلات الأموال الأجنبية من خلالنا. ويمكن الآن بدء جميع أنواع المدفوعات والتحويلات والتحويلات إلى الحسابات المصرفية الأجنبية مباشرة من مكان إقامتك.
كيفية الحصول على أفضل أسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في بيون؟
يتم تسهيل كل من شراء وبيع العملات الأجنبية في فسكارت. لا داعي للقلق حول تلك العملات الأجنبية الإضافية التي لديك حتى بعد عودته إلى بيون من رحلتك الخارجية.
سوف نحصل على العملات الأجنبية غير المستخدمة تحويلها إلى إنر. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف تفاصيل فوريكس الخاص بك. وبناء على ذلك، فإن ربي لدينا رخصة عقد المبادلات المالية الأجنبية جلب أفضل معدلات التحويل للتحويل الخاص بك.
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

رخيصة الفوركس في بيون
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مقارنة الأسعار من المغيرون المال المقبل لك.
كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على تسليم الباب.
في أي مكان في الهند!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على صرف العملات أو الشروع في تحويل الأموال في أي مكان من الهند. قارن يقتبس من ربي المصادقة المال المأذون بالقرب منك. طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على البيك اب / باب تسليم العملات الأجنبية وبطاقات السفر الفوركس.
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
شراء وبيع الفوركس بسرعة!
سجل عبر الإنترنت وعلينا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أسعار الصرف نقلت من قبل صرافين أذن إلى جانبك.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا إكسترافل موني؟
حافة السوق.
كونه سوق الفوركس، كل بيت تبادل هنا يحاول أن يعوق الآخرين. انهم دائما يذهبون ميلا إضافيا في خدمة عملائها. النتيجة، يمكنك الحصول على أفضل سعر صرف ممكن والخدمة المتاحة في السوق!
الباب تسليم الخطوة.
ونحن نفهم أن كنت في عجلة من امرنا وهذا هو السبب في أننا في إكسترافلوني نسعى جاهدين لإكمال كل معاملة، في نفس اليوم من وضع النظام. بفضل لدينا مربوطة مخازن في كل زاوية تقريبا وزاوية من الهند.
لجنة صفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! ادفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار واستلم منتج الفوركس المطلوب مع الفاتورة.
تجميد معدلات الحية.
أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تتقلب بشكل كبير حتى في نفس اليوم. بمجرد وضع النظام على إكسترافل موني، سوف تحصل على تقدير النقد الاجنبى فريدة من نوعها والتي يمكنك الاستفادة من معدل المختار ليوم كامل.
4000+ المخازن.
4000+ تعادل مخازن في جميع أنحاء الهند! هذه الشبكة الكبيرة تساعدنا على إعطائك مخازن متعددة للاختيار من بينها في جميع المواقع تقريبا. كل هذه تأتي من شركات الصرافة السمعة التي تم تقديم خدمة ممتازة لعملائها.
إرشادات الخبراء.
سواء كان ذلك صرف العملات أو إجراء تحويلات خارجية من الهند، وخبراء الفوركس لدينا أن يرشدك خلال العملية برمتها. وسوف تثقيف لكم على حدود النقد الاجنبى، مستندات كيك المطلوبة وحتى نصائح حول التنبؤ.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك