Skip to main content

المعالجة المحاسبية لخيارات الأسهم الحافزة


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

المحاسبة لخيار الأسهم وعواقبها الضريبية.
خيار الأسهم يعطي الموظف الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. خيارات الأسهم تأتي في نوعين: خيار الأسهم حافز (إسو) وخيار الأسهم غير المؤهلين (نسو). يناقش هذا المنصب حول المحاسبة عن خيار الأسهم وعواقبه على المتلقين لها. قراءة على & # 8230؛
المحاسبة لخيار الأسهم.
والخيار هو اتفاق بين شركة وشركة أخرى (معظمها موظف)، يسمح للشركة بشراء أسهم في الشركة بسعر محدد ضمن نطاق زمني محدد. الافتراض هو أن الخيارات لن تمارس إلا إذا كان سعر الشراء الثابت أقل من سعر السوق، بحيث يمكن للمشتري أن يستدير ويبيع الأسهم في السوق المفتوحة لتحقيق الربح.
إذا تم إصدار خيارات الأسهم بسعر الإضراب الذي هو نفس سعر السوق الحالي، ثم ليس هناك إدخال دفتر اليومية لتسجيل. ومع ذلك، إذا كان سعر الإضراب في وقت إصدار أقل من سعر السوق، ثم يجب تسجيل الفرق في حساب التعويض المؤجل.
على سبيل المثال، إذا تم إصدار 5000 خيار بسعر 25 دولارا لكل رئيس لشركة ليي دارما للأحذية في التاريخ الذي يكون فيه سعر السوق هو $ 40، ثم محاسب لي دارما يجب أن يتقاضى حساب التعويض المؤجل 75،000 $ ($ 40 سعر السوق ناقص $ 25 سعر الخيار، مرات 5،000 خيارات) مع الإدخال التالي:
[مدين]. التعويض المؤجل = 75،000 دولار.
[ائتمان]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
في هذا المثال، لا يمكن ممارسة الخيارات لمدة ثلاث سنوات من تاريخ المنحة، لذلك محاسب يتقاضى بانتظام حساب التعويض المؤجل إلى حساب على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
إذا اختار رئيس دارما الكذبة استخدام جميع خيارات الأسهم لشراء الأسهم في نهاية فترة الثلاث سنوات، والقيمة الاسمية للسهم هو 1 $، ثم سيكون الدخول:
[مدين]. النقدية = 125،000 دولار.
[مدين]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
[ائتمان]. قيمة الأسهم العادية = 5000 دولار أمريكي.
[ائتمان]. رأسمال مدفوع إضافي مشترك للأسهم = 195،000.
وإذا كان السعر السوقي للسهم، خلال الفترة الفاصلة بين تاريخ منح الخيار وشراء المخزون مع الخيارات، يتراوح بين السعر 40 دولارا الذي سجلت فيه الالتزامات المتعلقة بالتعويض المؤجل في البداية، لن يطلب من المحاسب أي إدخال، لأن التغييرات اللاحقة في سعر السهم هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي لا ينبغي تسجيلها كتغيير في حساب التعويض المؤجل.
استخدام سفاس 123 (الحد الأدنى من الإبلاغ عن الحاشية السفلية)
كما أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية بيانا بمعايير المحاسبة المالية رقم 123، الذي يتطلب حد أدنى من الإبلاغ عن الحاشية باستخدام نهج تقييم مختلف؛ أو قد تستخدمها الشركة حصريا لكل من التقارير المالية والحاشية (على الرغم من أن عددا قليلا قد اختار القيام بذلك، لأنه يؤدي إلى ارتفاع النفقات المبلغ عنها).
ملاحظة: إذا اختارت الشركة استخدام نهج سفاس 123 في تقاريرها المالية العادية من المعاملات خيار الأسهم (بدلا من مجرد استخدامه في الحواشي)، ثم لا يمكن إلغاء القرار، ويجب على الشركة الاستمرار في استخدام هذه الطريقة في مستقبل.
وبموجب النهج رقم 123، يجب الاعتراف بنفقات التعويض عن الخيارات الممنوحة، حتى وإن لم يكن هناك فرق بين سعر السوق الحالي للسهم والسعر الذي يمكن للمستلم شراء السهم بموجب شروط الخيار.
وتحسب مصروفات التعويض عن طريق تقدير المدة المتوقعة للخيار (أي الفترة الزمنية التي تمتد إلى النقطة التي يتوقع فيها المرء أن يكون من المعقول استخدامها)، ثم استخدام سعر الفائدة الحالي الخالي من المخاطر في السوق لإنشاء خصم القيمة الحالية لما يدفعه المشتري حقا مقابل هذا الخيار.
يتم االعتراف بالفرق بين السعر المخفض للسهم وسعر الشراء كما هو مدرج في اتفاقية الخيار كمصروف تعويض. على سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة الحالي على أذون الخزانة لمدة 90 يوما هو 7٪ (لنفترض أنها معدل فائدة خال من المخاطر)، فإن توقع شراء الأسهم هو ثلاث سنوات في المستقبل، وسعر الخيار للسهم هو 25 $، ثم قيمته الحالية هي $ 20.41 (= 25 x 0.816، ملاحظة: 0.816 هو خصم القيمة الحالية). والفرق بين 25 دولارا و 20.41 دولارا هو 4.59 دولار، الذي يجب أن يصنف في الحواشي باعتباره التزاما مستحقا بالتعويض.
وبموجب البند رقم 123 من النظام المالي، يجب أيضا تخفيض القيمة الحالية للمخزون الذي سيتم شراؤه في مرحلة ما في المستقبل بموجب اتفاق الخيارات بالقيمة الحالية لأي تيار من مدفوعات توزيعات الأرباح يمكن أن يتوقع من المخزون أن يسفر خلال الفترة الفاصلة بين الوقت الحاضر ونقطة عندما من المتوقع أن يتم شراؤها الأسهم، لأن هذا هو الدخل المتنازل عنها من قبل المشتري.
ويعني استخدام حسابات القيمة الحالية في إطار المعيار سفاس 123 أن التقديرات المالية تستخدم لتحديد السيناريو الأكثر احتمالا الذي سيحدث في نهاية المطاف. ومن بين التقديرات الرئيسية التي يجب أخذها في االعتبار أنه لن يتم في نهاية المطاف ممارسة جميع خيارات األسهم - فقد ينتهي بعضها بسبب ترك الموظفين للشركة، على سبيل المثال. وينبغي للمرء أن يدرج هذه التقديرات عند حساب إجمالي مبلغ مصروفات التعويضات المستحقة، بحيث لا تترك النتائج الفعلية كثيرا عن التقديرات الأولية.
ومع ذلك، وعلى الرغم من أفضل التقديرات الممكنة، سيجد المحاسب أن استخدام الخيار الفعلي سيختلف حتما من التقديرات الأصلية. وعندما تتغير هذه التقديرات، ينبغي للمرء أن يراعيها في الفترة الحالية كتغيير في التقديرات المحاسبية.
ومع ذلك، إذا لم يتم تغيير التقديرات وكان المحاسب ينتظر ببساطة لمعرفة عدد الخيارات التي تمارس بالفعل، فإن أي فروق من التقدير المحاسبي سوف يتم في تاريخ انتهاء الخيارات أو ممارسة. فإحدى هاتين الطريقتين مقبولة وستؤدي في النهاية إلى نفس مصاريف التعويض، ولكن النهج الأول أفضل من الناحية التقنية، لأنه يحاول التعرف على التغييرات في أقرب وقت ممكن، وبالتالي يؤدي إلى تمثيل سابق للتغييرات في نفقات تعويض الشركة.
الجانب الضريبي لخيار الأسهم لمستلميها (إسو، أمت وخطط نسو)
وخيارات أسهم الحوافز خاضعة للضريبة للموظف في وقت منحها، ولا في الوقت الذي يمارس فيه الموظف في نهاية المطاف خيار شراء الأسهم. إذا لم يتصرف الموظف في المخزون خلال سنتين من تاريخ منح الخيار أو خلال سنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار، فسيتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ذلك ككسب رأسمالي طويل الأجل.
ومع ذلك، إذا قام الموظف ببيع السهم خلال سنة واحدة من تاريخ التمرين، فإن أي ربح يخضع للضريبة كدخل عادي. وعادة ما تتطلب خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من الموظف أن يمارس أي خيارات أسهم مكتسبة خلال 90 يوما من إنهاء العمل الطوعي أو غير الطوعي لهذا الشخص.
إن الأثر الضريبي المخفض المرتبط بالانتظار حتى عامين قد انقضى من تاريخ منح الخيار يمثل خطرا على الموظف بأن قيمة الأسهم ذات الصلة سوف تنخفض في الفترة المؤقتة، مما يقابل انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل الذي تحقق في نهاية هذه الفترة.
للتخفيف من الخسارة المحتملة في قيمة الأسهم، يمكن للمرء أن يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات للاعتراف الدخل الخاضع للضريبة على سعر الشراء من الأسهم في غضون 30 يوما بعد تاريخ ممارسة الخيار، وحجب الضرائب على ضريبة الدخل العادية في ذلك الوقت. لن یتعرف الموظف علی أي دخل إضافي فیما یتعلق بالأسھم المشتراة حتی یتم بیعھا أو نقلھا بطریقة أخرى في معاملة خاضعة للضرائب، ویتم فرض ضرائب علی الأرباح الإضافیة المعترف بھا في ذلك الوقت علی أساس معدل الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل.
ومن المعقول إجراء االنتخاب في القسم 83) ب (إذا كان مبلغ الدخل المبلغ عنه وقت إجراء االنتخابات صغيرا والنمو المحتمل للسهم في األسهم كبير. ومن ناحية أخرى، فإنه ليس من المعقول إجراء الانتخابات إذا كان هناك مزيج من الدخل عالية الإبلاغ في وقت الانتخابات (مما أدى إلى دفع ضريبة كبيرة) وفرصة ضئيلة للنمو في سعر السهم، أو إذا كانت الشركة يمكن أن تخسر الخيارات. ولا يتوفر القسم 83 (ب) للانتخاب لحاملي الخيارات بموجب خطة المكتب الوطني للإحصاء.
ويجب أيضا مراعاة الضريبة الدنيا البديلة (أمت) عند التعامل مع خطة إسو. في جوهرها، فإن أمت يتطلب أن يدفع الموظف ضريبة على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السهم في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار، حتى لو لم يتم بيع الأسهم في ذلك الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عجز نقدي حاد للموظف، الذي قد يكون قادرا فقط على دفع الضرائب ذات الصلة عن طريق بيع الأسهم. هذه مشكلة خاصة إذا انخفضت قيمة الأسهم في وقت لاحق، لأنه لا يوجد الآن مصدر للأسهم عالية الثمن التي يمكن تحويلها إلى نقدية من أجل دفع الضرائب المطلوبة.
وتنشأ هذه المشكلة في كثير من الأحيان في الحالات التي تكون فيها الشركة قد ذهبت للتو، ولكن الموظفين مقيدين من بيع أسهمهم لبعض الوقت بعد تاريخ الاكتتاب العام، وخطر فقدان قيمة الأسهم خلال تلك الفترة. إن تحديد مبلغ المكاسب التي يتم الإبلاغ عنها بموجب قواعد أمت يكون صعبا بشكل خاص إذا لم يتم تداول أسهم الشركة بشكل عام، نظرا لعدم وجود توافق واضح في الآراء حول قيمة السهم. وفي هذه الحالة، ستستخدم مصلحة الضرائب قيمة سعر السهم الذي اختتمت فيه الجولة الأخيرة من التمويل. عندما تباع الأسهم في نهاية المطاف، يمكن أن يتم تحميل الائتمان أمت مقابل المكاسب المبلغ عنها، ولكن يمكن أن يكون هناك نقص كبير في النقدية في هذه الأثناء.
ولتجنب هذا الوضع، يمكن للموظف أن يختار ممارسة الخيارات عند النقطة التي تكون فيها القيمة التقديرية لأسهم الشركة منخفضة جدا، مما يخفض من مدفوعاتها. ومع ذلك، يجب على الموظف الآن العثور على النقد لدفع ثمن الأسهم التي كان قد اشترى للتو، وأيضا يدير خطر أن الأسهم لن تزيد في القيمة وقد تصبح لا قيمة لها.
خطة إسو صالحة فقط إذا كانت تتبع هذه القواعد:
لا يمكن إصدار خيارات الأسهم الحافزة للموظفين إلا. يجب أن يكون الشخص قد عمل لدى صاحب العمل في جميع الأوقات خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ المنح وينتهي في اليوم قبل ثلاثة أشهر من تاريخ ممارسة الخيار. ولا يجوز أن تتجاوز مدة الخيار 10 سنوات من تاريخ المنحة. ومدة الخيار هي خمس سنوات فقط في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10 في المائة من مجموع قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. إن سعر الخيار عند منحه لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم. ومع ذلك، يجب أن يكون 110٪ من القيمة السوقية العادلة في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10٪ من إجمالي قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. القيمة الإجمالية لجميع الخيارات التي يمكن أن يمارسها أي موظف واحد في سنة واحدة يقتصر على 100،000 $. وسيتم التعامل مع أي مبالغ تمارس أكثر من 100.000 دولار كخيار غير مؤهل للأسهم (سيتم تغطيتها قريبا). لا يمكن نقل الخيار من قبل الموظف ولا يمكن ممارسته إلا خلال فترة حياة الموظف.
إذا كانت الخيارات الممنوحة لا تتضمن هذه الأحكام، أو تمنح للأفراد الذين ليسوا موظفين بموجب التعريف السابق، عندئذ يجب أن توصف الخيارات بأنها خيارات الأسهم غير المؤهلة.
لا يتم إعطاء خيار الأسهم غير المؤهلين أي معاملة ضريبية مواتية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. ويشار إليها أيضا باسم خيار الأسهم غير القانوني. ولا يدين مستلم المكتب الوطني للإحصاءات بأي ضريبة في التاريخ الذي تمنح فيه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيارات في البورصة العامة. وفي هذه الحالة، يمكن تداول الخيارات في وقت واحد من أجل القيمة، ومن ثم يتم الاعتراف بالضريبة على القيمة السوقية العادلة للخيارات في البورصة العامة اعتبارا من تاريخ المنح.
ويخضع خيار المكتب الوطني للإحصاء للضريبة عند ممارسته، استنادا إلى الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم في ذلك اليوم. سيتم احتساب الربح الناتج كدخل عادي. إذا كان السهم يقدر من حيث القيمة بعد تاريخ التمرين، فإن الربح الإضافي يكون خاضعا للضريبة عند معدل أرباح رأس المال.
ولا توجد قواعد تحكم مكتب الإحصاء الوطني، وبالتالي فإن سعر الخيار يمكن أن يكون أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. ويمكن أيضا تحديد سعر الخيار أعلى بكثير من القيمة السوقية العادلة الحالية في تاريخ المنح، وهو ما يسمى منحة قسط.
ومن الممكن أيضا إصدار خيارات الأسعار المتصاعدة التي تستخدم مقياس انحداري لسعر الخيار الذي يتغير بالتنسيق مع مؤشر مجموعة النظراء، مما يلغي تأثير التغيرات الواسعة في سوق الأسهم ويجبر الشركة على أن تتفوق على سوق الأسهم من أجل تحقيق أي ربح من خيارات الأسهم الممنوحة. أيضا، يمكن إنشاء خيار الأسهم المظلة السماوية التي تسمح ممتلكات حامل الخيار المتوفى تصل إلى ثلاث سنوات في ممارسة خياراته أو لها.
يجب أن تكون إدارة الشركة على بينة من تأثير كل من إسو وخطط نسو على الشركة، وليس فقط الموظفين. لا تحصل الشركة على خصم ضريبي على معاملة خيار الأسهم إذا كانت تستخدم خطة إسو. ومع ذلك، إذا كانت تستخدم خطة مكتب الإحصاء الوطني، ستحصل الشركة على خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل الذي يجب على الموظف الاعتراف به.
إذا كانت الشركة لا تتوقع أن يكون لها أي دخل خاضع للضريبة خلال فترة خيار الأسهم، فإنه لن يحصل على قيمة فورية من وجود خصم ضريبي (على الرغم من أنه يمكن ترحيل خصم لموازنة الدخل في السنوات المقبلة)، وهكذا سيكون أكثر يميل إلى استخدام خطة إسو. هذا هو نهج شائع بشكل خاص للشركات التي لم تنشر بعد.
ومن ناحية أخرى، فإن الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تكون أكثر ربحية عموما، وبالتالي يجب أن تبحث عن التخفيضات الضريبية، ستكون أكثر ميلا لرعاية خطة مكتب الإحصاء الوطني. وقد أظهرت البحوث أن معظم الموظفين الذين يمنحون أي نوع من الخيار سوف تمارس ذلك في أقرب وقت ممكن، والذي يحول أساسا الأثر الضريبي لخطة إسو في خطة مكتب الإحصاء الوطني. لهذا السبب أيضا، العديد من الشركات تفضل استخدام خطط مكتب الإحصاء الوطني.
كيفية إجراء تدقيق المخزون (المبادئ التوجيهية)
سلسلة التوريد محاسبة التكاليف مع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات.
قد يعجبك.
30 أغسطس، 2018 في 8:12 مساء.
هل هذا هو تخطيط الويب الجديد؟ جئت لاحظت بعض التغيير وش قد ترغب في مراجعة الفقرة الأولى مع بناء الجملة هتمل.
اترك رد.
7 مراحل التدقيق الرئيسية [للبيانات المالية]
التحقق من مشاكل الدفع رسالة [إمايل] قوالب.
المحاسبة عن اكتساب الأعمال باستخدام طريقة الشراء.
ما هو الدخول اليومية لمعاملات العملات الأجنبية.
حقوق الطبع والنشر © 2018 المحاسبة الضرائب المالية. كل الحقوق محفوظة.

المعالجة المحاسبية لخيارات الأسهم الحافزة
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.
موجز البيان رقم 123.
المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)
وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.
المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.
یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.
وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.
جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.
بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.
يتم قياس القيمة العادلة لحصة الأسهم غير المقيمة (التي يشار إليها عادة بالمخزون المقيد) الممنوحة للموظف بسعر السوق لحصة من الأسهم غير المقيدة في تاريخ المنح ما لم يتم فرض قيود بعد أن يكون لدى الموظف حق والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.
خطط شراء الأسهم للموظفين.
خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي مزايا خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.
جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.
تتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع للموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.
ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.
إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.
التاريخ الفعلي والانتقال.
إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.
تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها لاحقا كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك