Skip to main content

سعر الفوركس البث المباشر


تدفق أسعار العملات مباشرة.


حدد عملتك من الجدول أدناه لعرض أسعار الفوركس المباشرة المفصلة.


أسعار العملات الحية المتدفقة في الجدول أدناه تحديث في الوقت الحقيقي. لعرض المزيد من المعلومات التفصيلية، بما في ذلك الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وأخبار العملات انقر على الرمز الذي سيتم نقله إلى صفحة التفاصيل الكاملة.


البيانات في هذا الجدول محمية بموجب شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.


تحويل العملة.


العثور بسرعة على أسعار العملات الأجنبية أحدث البلدان مع تحويل العملات على الانترنت. حدد كل العملة المطلوبة من صناديق القائمة، ثم إدخال المبلغ الخاص بك من المال لتحويل. ثم سيتم عرض النتيجة في صفحة جديدة. يمكنك بعد ذلك الرجوع وتعيين قيم جديدة أو عملات مختلفة، ثم إعادة المحاولة.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


حول أسعار العملات البيانات.


يتم تحديث البيانات على هذه الصفحات معدلات الفوركس في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. ونحن ملتزمون بالحفاظ على البيانات دقيقة قدر الإمكان، ولكن يتم توفيرها من قبل الخدمات الخارجية. يرجى استخدام هذه البيانات لأغراض المعلومات فقط. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الأخطاء في البيانات، ومشاكل الاتصال إلى أي الأعلاف المقدمة لنا. إذا وجدت مشكلة في أسعار أسعار العملات، يرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.


لبيانات تحويل العملات الحية يمكنك أيضا محاولة الخروج من المحول في موقعنا الآخر لايف الفوركس الذي التحديثات مع أسعار العملات في الوقت الحقيقي في كل دقيقة.


يعيش بث يقتبس.


دلائل الميزات.


لا التعامل مع مكتب تنفيذ الفوركس كسور التسعير و [مدش]؛ في واحد عشر من نقطة 24 ساعة محاولة ضيقة وأسأل ينتشر بث مباشر الأسعار لأكثر من 24 أزواج العملات.


بث مباشر يقتبس.


لدينا الوصول إلى بعض من أكثر تنافسية الأسعار المتاحة لأكثر من اثنتي عشرة أزواج العملات. وهذه الأسعار هي أسعار فعلية قابلة للتداول؛ فهي تستند إلى عروض الأسعار والعروض الحقيقية المتاحة حاليا.


تم تصميم نظام التعامل مع الفوركس مكتب التعامل لاظهار لك أفضل سعر متاح على أساس نوع الحساب ومزود السيولة، لشراء وبيع المتاحة حاليا من العديد من مقدمي السيولة والطائفة؛ التي تغذي الأسعار في محطة التداول. وجود أسعار متعددة من قبل العديد من المؤسسات المالية يعني أنك سوف ترى ضيق جدا، متغير ينتشر، مع دقة تصل إلى ما يصل إلى 1 / 1000th من المائة.


يمكنك الشراء والبيع ببساطة عن طريق النقر على الأسعار في & كوت؛ أسعار التعامل & كوت؛ نافذة او شباك. لإدخال النظام بسرعة، لديك خيار التحول إلى وضع التداول بنقرة واحدة، مما يتيح لك الدخول إلى السوق أو الخروج منه بنقرة واحدة فقط.


كيفية قراءة أسعار التعامل.


العديد من المؤسسات في أسعار سوق الفوركس الاقتباس إلى 1 / 100th من المائة في اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. 1/100 من المائة يسمى "بيب"؛ وبالتالي، فإن التغير في سعر اليورو من 1.4613 $ إلى 1.4614 $ هو تغيير نقطة واحدة.


وتظهر محطة التداول في الواقع الأسعار مع درجة أكبر من الدقة، وصولا الى 1/10 من نقطة (وهو 1 / 1000th من المائة). يتم نقل أسعار الفوركس دائما في أزواج، مثل اليورو إلى الدولار الأمريكي (اختصار ور / أوسد). السعر الموضح في مربع معدلات التعامل إلى اليمين يحدد مقدار العملة الثانية التي تستحقها الوحدة الأولى من العملة الأولى. على سبيل المثال، سعر شراء ور / أوسد من 1.46160 يعني أنه يأخذ $ 1 و 46.160 سنتا لشراء يورو واحد.


معدلات التعامل المتقدمة.


سعر البيع: المعروف أيضا باسم "سعر المزايدة"، وهذا هو السعر الذي يمكنك بيع حاليا. يتلقى نظام عدم التعامل (ند) نظام الأسعار من مزودي السيولة متعددة، ودائما يظهر لك أفضل سعر بيع المتاحة نقلت إلى 1 / 10th نقطة. شراء السعر: المعروف أيضا باسم "سعر الطلب"، وهذا هو السعر الذي يمكنك شراء. نظام ند يظهر لك دائما أفضل سعر الشراء المتاحة لنا. زوج العملات: هذا يدل على العملات التي تتداولها حاليا؛ في هذا المثال، اليورو / الولايات المتحدة. دولار. انتشار الحالي: الفرق الحالي بين شراء وسعر البيع، كما هو مبين في نقاط. هذه هي التكلفة الرئيسية للتداول. السعر المنخفض: أدنى سعر بيع لمست في اليوم الحالي من التداول. ارتفاع السعر: أعلى سعر شراء لمست في اليوم الحالي من التداول. الوقت: آخر مرة تم تحديث السعر. حجم التداول: يمكنك تحديد عدد القطع التي تريد التداول عندما تكون في وضع التداول بنقرة واحدة. وضع التداول: يظهر لك هذا الحقل وضع التداول الذي تستخدمه. هذا الحساب في وضع التداول بنقرة واحدة.


أزواج العملات الإضافية.


39 أزواج العملات يمكنك اختيار الأزواج التي تريد أن ترى.


عند فتح أول محطة التداول، سترى لدينا 12 أزواج تداول الأكثر شعبية في نافذة معدلات التعامل. نحن نقدم التداول في أكثر من اثنتي عشرة زوجا إضافيا، ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد في المستقبل.


لإضافة أزواج إضافية، انقر على الزر & كوت؛ تسي & كوت؛ زر في أعلى محطة التداول الخاصة بك. عرض فيديو تعليمي.


ستظهر قائمة اشتراكات العملات. ضع علامة اختيار بجوار الأزواج التي تريد رؤيتها في نافذة معدلات التعامل، وألغ تحديد أي زوج لا تريد رؤيته. يمكنك عرض 12 زوجا كحد أقصى في المرة الواحدة.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار الفوركس.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


تحليل زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي: صعودي، مقاومة رئيسية صعبة.


تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي): ارتفاع الضغط الهابط.


تحليل غبب / أوسد: اختراق كاذب للقناة سليل.


تحليل ور / أوسد: عقد فوق 1.1800.


موري الرياضيات خطوط: أود / أوسد، نزد / أوسد.


أخبار العملات.


نزد مدعومة من قبل السوق قصيرة & # 160؛ والسلع أقوى عموما - أنز.


يتحرك زوج العملات أود / أوسد لزخم صعودي فوق 0.77.


أوسد / جبي يحتفظ 113.00، هبوطي على المدى القصير.


أوسد / جبي يعزز المكاسب الأسبوعية، لا يزال محدودا تحت 113.70.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بالقرب من منتصف 1.18s، ويبقى على المسار الصحيح لإنهاء الأسبوع أعلى.


غبب / أوسد ثابت في نطاق أقل من 1.3400.


يتحرك الدولار / كندي فوق مستوى 1.27 بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي الكئيبة.


ور / أوسد عالق في نطاق ضيق حول منتصف 1.1800s.


وتراجع الدولار / الين دون منتصف 113.00 بعد بيانات مختلطة في الولايات المتحدة.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


كيفية مواجهة اختراق سعر وهمية.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك