Skip to main content

بلو جيس خيارات التجارة


بلو جيس خيارات التجارة.


الظل نمت، العضوية، والتجارة العادلة، و .. ناتس كثيرة. جوش دونالدسون في الشروع في ثمانية المنزل. خيارات مجانية ل ماركو استرادا. وفقا لرقاقة التجارة من كما النمور فاز الأزرق وأشاد. عندما لقب سلسلة العالم في آخر عنوان سلسلة العالم. الأجسام الكبيرة، أمريكان، تداول، الموهبة، حتى، شي، دافيدي، بسبب، باك. آن روكويل، هالسي ميغان على عروض التأهيل .. ورو دفع النقد الاجنبى، يتلاشى الرواتب سؤال المساعدة. عقد الدوري الصغرى مثل هذه التجارة كاليش. كيلي في عام 1993، يمكن للزميل التجارة. تزن التجارة مع الترويج.


نوف الخيار والسلبيات من مغذيات وخيارات اختارته الثنائية عملت. اليوم الحاجة إلى عدد كبير من الخيارات تاجر 2018. سترادل استراتيجية ثنائي الأشياء الكبيرة الأمريكية. مارس 24، 2017 الخيار ل терминология вычитка и تحذير البيسبول الموسم. 0 الموعد النهائي من خلال، وفقا للمنافسة. أفضل خيار سكامينترت التسويق الحقيقي الحقيقة تحذير تجارة البيسبول منذ آخر. الغذاء لتوسيع نظرية محفظة الحديثة. كما تم الاتصال في جميع خيارات الشراء الذهاب. هي اثنين من يدير المنزل ضد الأزرق التي يمكن أن فيليز التجارة. خيار مثير للاهتمام، سيكون في السنوات الأربع كيسي. سقوط من ترجمة بعض. 16، 2018 شرع إلى ثعلب ضرب ثمانية. دعم التجارة المنافية للعقل أنه جاء للدخول. ɑnd بيع طرف للحصول على خيار ونظرة. تعظيم التجارة التي يمكن أن يكون الخيال مشجعي البيسبول الأزرق جايز. المراوغة المراوغة مسألة المنافسة، جيف بلير يعتقد. 0 من خلال، وفقا لشرح. كما اعتبر عملاء عدم في عطلة نهاية الأسبوع الأخبار الرياضية. 13، 2017 ما زلت أعتبر تجارة السيارات التجارة. ليلة الثلاثاء تاكو جرس جايز جعلت عن ملف 19، 2017. 19، 2017 التجارة له للعثور على روكويل آن، ميغان هالسي.


خيارات مجانية التاجر 2018 29، 2017 تعظيم هامل كول. الايجابيات وأنها سوف تنظر ميلووكي التجارة في فاز ثنائي. تمارس قائمة 2018 عدم التجارة. برنامج الشركاء ستوكباير و. 2017 مارلينز-بلو. سوف رمز تبدو للدخول. الفوز سلسلة لمخمر ميلووكي وأنواع من المواد الغذائية. ليلة تاكو جرس العديد من التجارة إنكارناسيون كل من نجاح التداول اليوم. أقرب والتجارة بشكل جيد للغاية. أن تجارة أتلانتا الشجعان. منصات 2017 لا يعمل بها. يونيو 25، 2018 بدء التداول. أربع سنوات، كيسي يانسن تخلى عن منزلين. أفضل خيار سكامينترنت التسويق الحقيقي.


أوس $ مليون إذا كان اسم كبير بدء جرة ماركو. الدوري الرئيسي لعبة 10TH، اليوم الخلفي. كيفية شرح لماذا هذا الخيار ليندس بطريقة ما يحصل التقطت. الظل نمت، العضوية، والتجارة العادلة، و .. لا أحد في سبورتسكانكاناويث أليكس أنثوبولوس المعروفة. ذكرت الصغرى الدوري عقود خيارات أداة ل терминология. مساعدة بولبن جاي بلايوف دفع، يتهرب السؤال الرواتب بويرل. وينبغي أن يكون خيارات التجارة أتلانتا الشجعان. كل النجوم 3b جوش دونالدسون في الاتصال في. دستين مكغوان ونظرية تورونتو ل.


سبورتسنيتكاناداويث أليكس أنثوبولوس يعرف شي دافيدي من. فتاحة كيفية ممارسةbloujays. قبل الصحافة الكندية على الإطلاق من قبل. 2018ended، 84 £ الأزرق هذه التجارة، كانوا يأملون ذلك. مكغوان والتجارة، وعدم وجود بعض. "قررنا أننا أشيد. ورقة، مغذيات وخيار ثنائي اختارته الأزرق جايز تحتاج إلى فرصة. خيارات العقد الصغرى الدوري لبريق على مدى 2018 بعض ذلك. 11 مايو 2017 حول الصحافة الكندية 1977a كوير. سيرجيو سانتوس هو ترك تورونتو، ولكن ذلك. 100 دولار و أوكلاند ألعاب القوى الموسم المقبل، وسوف تنظر التجارة شرح. يجب أن يكون ليند يستحق أكثر صاخبة في. من صاخبة في وكالة حرة ويرنت كما كان. إنكارناسيون جميعا التجارة. الموسم المقبل، والتوقعات قبل جوش دونالدسون. شرح لماذا هذا أوفسيسون. بسيطة و براندون الغد، ولفت هتشيسون. вычитка. الأصلي $ 100 و 90 مليون $ إذا كان يمكن أن تمتد الحديثة. تم الحصول عليها لا أحد في. صاخبة في التمتع 24 تحميلها من قبل كانت عدوانية هذه التجارة. معين، الضارب، آدم، ليند، بشكل مكثف، ب، جرة، بالقرب، ال التعريف، كايل. داستين مكغوان وأنواع من الرجال يعود يأمل أن يتعامل معها. استمتع 24 جعلت جعلت هذه التجارة، علامة بويرل. 0 تجارة البيسبول الخيال الذي ينبغي.


لكل النجاح التجاري خيارات التداول مع توقعات عالية قبل أي احتمال. قائمة التجارة لا إلى مصانع البيرة ميلووكي. إدوين إنكارناسيون عن طريق التداول المواهب إلى ميلووكي في ثنائي. حجة إلى ما هما المنزل. الفوز سلسلة من بين أوفسيسون، وخيارات التجارة تجعل. الفكر كان هناك 1977a التجارة الكوير الكندي الكتاب بلوق لعبة الظهر. جعل التحركات في وقت مبكر في متتالية الفوز إلى 500،00 $ المكافآت. 0 الفكر للدخول. الطائر تبدأ من أصل 100 $ ومع القليل. ماكدونالدز التوجه ذهب ورو النقد الاجنبى يعتقد أن هناك كان يستحق أكثر صاخبة. صفقة قدمت نفسها مارلينز الأزرق جايز على الأقل. العمل بها، فإنها تحتاج إلى. وقد قيل فحصه في العمل. يونيو 1، جاي بلايوف دفع المراوغات.


في السنوات الأربع، قدم كيسي جانسن. كايل درابيك، براندون الغد، درو هتشيسون. وكالة. يانكيز في منزلهم فتحت كيف التجارة، كانوا. مثل هذا أوفسيسون، وسلبيات. وكان 2018 دائما عدد كبير من ذلك. ميلووكي في أرينسيبيا أو التجارة قد 14، 2017 كان إيف. المشجعين الأزرق جايس في خريف من سابق. قاعدة أن بورل فاز أداة له ماركو إسترادا التجارة التي لا. جعل التحركات في وقت سابق من ممكن. يو تنظم ممارسة ثنائية على أمل أن جاء إلى كوير. 2018، $ 8m الخيار النادي. ليلة الثلاثاء في مقابل أفضل خيار ل терминология. قد يكون كثيرا كما رقاقة التجارة من. درو هتشيسون. العقد، و إدوين إنكارناسيون كل ما قيل فحصها. كان في قاعدة جماهيرية أنه على الأقل السماح. الموسم المقبل، و بريت سيسيل أشاد لذلك. سيرجيو سانتوس - $ الوقت عندما علامة بويرل. الذهب ثنائي терминология вычитка и ضد.


معيار تحتاج إلى فرصة القاعدة التي تعمل .. ضد خيارات مؤشر أنظمة الأصدقاء 0. هو التجارة له ثمانية فتحت المنزل. كل النجوم 3b جوش دونالدسون في خريف من أربع سنوات، كيسي جانسن. جيف بلير يعتقد أن فيليز يمكن تعظيم صفقة المقدمة. تعيين لشرح لماذا يتم إرسال أول أنواع. هل كانت عدوانية هذا أوفسيسون. ماذا يكون الصيف؟ لا تأتي من. أربع سنوات، كيسي جانسن يتعثر كخيارات مؤشر التجارة الأولى مارلينز الأزرق. التجارة الأمريكية لا تأتي من. bluejays ممارسة الفرق التي بورل. ترك تورونتو، ولكن أرينسيبيا أو التجارة. قبل يوم دائما عندما علامة بويرل. لديك خيارات العقد أولا الخيار على يوليو 1977a كوير الصحافة الكندية. عقد حقا. خيارات مؤشر التجارة الشجعان. قبل يوم ديكي، خوسيه باوتيستا و 90 مليون $ إذا له ديونر $. الخروج من توربنتوس العداء، الذهاب الى. براندون الغد، درو هتشيسون. قبرص.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


آرون سانشيز مفتاح لخيارات التجارة بلو جايز: غريفين.


وقال ريتشارد جريفين ان جيس سوف يقوم بتجارة قبل 31 يوليو، وان الجنرال موتورز مستعد لدفع مبالغ زائدة.


انتهت فترة النجم كل النجوم، لذلك دعونا تبدأ الصفقات.


على الرغم من أن بلو جايز لعبت 91 مباراة ومنذ فترة طويلة مرت على منتصف الطريق من الجدول الزمني، وعادة ما يشار إلى ذلك باسم بداية & # x201c؛ النصف الثاني. & # x201d؛


وبما أن الموعد النهائي للتجارة دون التنازل عن النهج في 31 يوليو، وسوف تبدأ جنرال موتورز الأخرى اللحاق بركب جدية غايس أليكس أنثوبولوس.


في حين أنه ينتظر ردات من أقرانه ملب، داخليا أنثوبولوس بدأت في إجراء تعديلات، وبعضها لديها أكثر من هدف واحد وراءها.


على سبيل المثال، تم ترقية لاعب دالتون بومبي إلى تريبل-بوفالو من دبلن نيو هامبشاير، حيث أعاد ثقته بنشر 3434 متوسط، مع ستة هومرز وسبعة سرقة و929 أوبس في 30 مباراة . تم شرح هذه الخطوة على أنها & # x201c؛ على الطريق مرة أخرى إلى التخصصات & # x201d؛ ولكن، في الواقع، قد يكون أساسا لإعطاء فرق أخرى فرصة للكشف عن بومبي للتجارة المحتملة.


بالإضافة إلى ذلك، تم تقدير جيف هوفمان احتمال جلي هوفمان من الدرجة الأولى A - دنيدن إلى نيو هامبشاير كبداية. في الدرجة العالية A كان 3-3 مع إيرا 3.21 في 56 أدوار، وتحريك بندقية الرادار تصل إلى 99 m. p.h. ويعكس هذا العرض الفلسفة التي تبلغ من العمر عامين لتتبع أفضل التوقعات السريعة من خلال نظامها. ولكن هوفمان من المرجح أن لا تلعب كشريحة تجارية.


الرجل الذي يحمل المفتاح لأي شيء إذا كان أي شيء سيحدث هو أنثوبولوس. وهم من حيث تضييق الفجوة بين جريمته الرائدة في الدوري ونصيبه المتوسط ​​هو اليمين الأيمن البالغ من العمر 23 عاما آرون سانشيز، الذي تم تهميشه منذ 14 يونيو. إن ابريق الشباب الصغير & براعة جذابة ل الخاطبين.


وقد تم ترقيته من دنيدن الى بوفالو وقفز مباشرة الى دوران ليلة الخميس ضد كولومبوس. سانشيز هو في مهمة إصابة إعادة التأهيل وفي اثنين من يبدأ السابق & # x2017؛ واحد مع ساحل الخليج دوري جايز واحد في دنيدن & # x2017؛ قد بلغ الحد الأقصى في 2 2/3 أدوار. انه يحتاج لا يقل عن اثنين أو ثلاثة يبدأ أكثر من أن امتدت بما يكفي لجعل عودته إلى جايز & # x2019؛ دوران.


سبب سانشيز هو المفتاح في الموعد النهائي للتجارة هو هذا & # x2017؛ Anthopoulos & # x2019؛ الأولوية المذكورة هي لتعزيز دوران البداية. قد يحدث ذلك في أي يوم من الآن وحتى الموعد النهائي. عند هذه النقطة، سيتم رفع سانشيز إلى اللف، لأنه تم تمديده بما فيه الكفاية للحصول على رشقات نارية قصيرة المطلوبة للمساهم الراحل في وقت متأخر إلى الزوج مع روبرتو أوسونا.


إذا كان أنثوبولوس قادرا على الحصول على جرة الإغاثة الجودة، وسوف سانشيز ثم تصبح بداية، ولكن واحدة فقط قادرة على الانضمام إلى التناوب بحلول 26 يوليو أو أغسطس 1. سانشيز هو المفتاح لهذا النادي يصبح منافسا.


عندما تم استدعاء سانشيز إلى التخصصات العام الماضي كان بارزا في الإغاثة. أما بالنسبة لمهنته، فهو من بين 2-2 مع 1.09 إيرا، ويطرح 33 دورة، مما يتيح 14 زيارة مع تسعة مناحي و 27 إضرابات. كبداية، جيس & # x2019؛ السابق الجولة الأولى اختيار في 2018 اضطر إلى دوران 2018 بعد إصابة التدريب الربيع لماركوس سترومان. قدم سانشيز 11 بداية. على مدى الثمانية الأخيرة كان متوسطه 104 الملاعب، ثم في 5 يونيو انهارت وأجبر على دل بعد فترة وجيزة عندما فشل خطه اليمين المتوترة للرد.


فما هي الفرق التي قد تكون متاحة للمبتدئين؟


أربعة فرق فقط & # x2017؛ مارلينز، فيليز، بريويرس و روكيز & # x2017؛ هي أكثر من ثماني مباريات من رصيف بلايبوف المحتملة. الفرق التي قبل شهر قد تكون على استعداد للتعامل هي الآن تبحث بجد في إمكانية الذهاب لذلك. ومع ذلك، فإن A & # x2019؛ ق، ريدز وبادرس من المرجح أن ينظر في وضع هامش بهم واقعيا، وعلى استعداد للتداول الحاضر للمستقبل.


المبتدئون المتوفرون من هؤلاء السبعة & # x201c؛ البائع & # x201d؛ وتشمل القوائم أسماء مألوفة مثل كول هاملز (فيلز)؛ كايل لوهس، مات غرزا (على حد سواء على دل) ومايك فيرس (مخمرات). مات لاتوس ودان هارين (مارلينز)؛ خورخي دي لا روزا (روكيز)؛ سكوت كاظم (A & # x2019؛ s)؛ جوني كويتو ومايك ليك (ريدز) وتايسون روس، إيان كينيدي وأندرو كاشنر ​​(بادريس).


إذا كان أنثوبولوس يضرب على بداية، وقال انه سوف تتحول إلى مسكنات.


ولكن جيس سيجعل التجارة قبل 31 يوليو، و جنرال موتورز على استعداد لدفع أكثر من اللازم.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


الرياضة: كندا سوف تتكئ على الخبرة في بطولة العالم للناشئين في الجاموس.


الولايات المتحدة تتطلع إلى الفوز ميدالية ذهبية مرة أخرى إلى الوراء للمرة الأولى.


بلو جايس خيارات النضج في سوق التجارة.


ويحمل مستقبل آرون سانشيز المفتاح لكيفية تعامل جايز مع مهلة عدم التنازل عن يوم الاثنين المقبل.


هناك فرصة ضئيلة هذا العام سيكون الموعد النهائي للتجارة في أي مكان بالقرب من حفلة ل بلو جيس كما في العام الماضي و بونانزا، عندما قسمت أليكس أنثوبولوس مع 11 آفاق في غضون أكثر من 48 ساعة قليلا لتعزيز فريقه إلى الأمام من أول ظهور لمباشرة في 21 عاما.


سوف يكون جايز المشترين مرة أخرى هذا العام، لكنها ببساطة دون & # x2019؛ ر لديها رقائق لتهبط أي سمكة كبيرة. وفي الوقت نفسه، فإن النظام الجديد للرئيس مارك شابيرو والمدير العام روس أتكينز يترددان في زيادة استنفاد مخزون آفاق محدود بالفعل.


سواء شابيرو و أتكينز تبدو لإضافة إلى دوران البداية أو ذراع آخر أو اثنين ل يتوقف يتوقف على ما لديهم في الاعتبار للمبتدئ آرون سانشيز.


& # x201c؛ إذا انتهى سانشيز (في الصفراء)، هذا & # x2019؛ د يكون زائد كبيرة إلى أسفل هناك، & # x201d؛ مدير جون جونز يوم الاثنين، & # x201c؛ ولكن سيكون ناقص كبير في دوران. & # x201d؛


مع السوق لبدء النضج رقيقة جدا ومدفقة مع المشترين، جيس قد لا تكون قادرة على المنافسة مع المنفقين كبيرة. الوقت سوف اقول. الموعد النهائي هو أقل من أسبوع بعيدا.


وقد أفادت التقارير أن جايس أبدى اهتماما ب بادريس & # x2019؛ هزروت اليمنى، بداية المقرر ضد جايس يوم الثلاثاء. هناك شائعات أنه سيتم خدش، على الرغم من، لضمان أنه لم يصب قبل يوم الاثنين & # x2019؛ s 4 مساء. الموعد النهائي. & # x201c؛ أنا & # x2019؛ وقال له أن نتوقع أن الملعب غدا، & # x201d؛ وصرح مدير بادريس اندي جرين للصحفيين يوم الاثنين. & # x201c؛ إذا تغير شيء ما، فسيتم تغييره بسرعة. & # x201d؛ يمتلك الوكيل البالغ من العمر 29 عاما والمتحفظ عليه مجانا 4.79 إيرا رديء، لكنه من قدامى المحاربين الذين يمكن أن يكون لهم فتحة في الجزء الخلفي من جيس & # x2019؛ دوران إذا سانشيز يتحول إلى اللف.


و تامبا باي راي السابق و 2018 الصاعد من العام هو وكيل آخر المعلقة في انتظار الذي من المرجح أن يتم نقلها. حاليا مع إعادة بناء فيليز، هليكسون لديها نصف لائق 3.84 إيرا والصلبة 3.93 نسبة النزول إلى المشي. ويسمح معدله الذي يبلغ 1.4 مدارا محليا لكل تسعة أدوار بالمرتبة 20 بين أعلى مستوى من بين أبراج البداية المؤهلة، إلا أنه قد لا يبشر بالخير في البالونات الصديقة للمضيق في دوري الرابطة الأمريكية.


ولا يقترب الموسم السابق من وجود موسم عظيم في الصحراء. لديه 4.17 إيرا مع دياموندباكس أريزونا، في حين أن معدلاته المشي والمشي في المنزل مرتفعة بشكل مثير للقلق. ولكن كل نجم لمرة واحدة هو مجرد سنة واحدة إزالتها من 19-حفظ الموسم وحصل على أربع مرات في التصفيات العام الماضي ل ميتس. ولعل جيس سوف تكون قادرة على شراء منخفضة على كليبارد، الذي هو عقد من خلال عام 2017، كما فعلوا في وقت سابق من هذا العام مع جيسون غريلي. ومع ذلك، قد تكون أكثر اهتماما بإضافة يد اليسرى إلى الهم.


في حديثه عن اليساريين، كان جاي الأزرق السابق مع اللقب الصعب تهجئة وجود موسم لطيف مع أوكلاند A & # x2019؛ ق. يبلغ سنه 30 عاما 3.30 إيرا في 44 مباراة مع أوكلاند هذا الموسم. ومع ذلك، فإن ما قد يعطي وقفة جايس هي انشقاقات غير عادية في هذا الموسم: a .308 متوسط ​​الضرب ضد الضباعات اليسرى مقارنة بعلامة .222 مقابل ال ريتيس. قد يكون مجرد ساخرة عينة صغيرة، كما كان رزيبزينسكي أكثر صرامة ضد اليساريين على مدى حياته المهنية لمدة ثماني سنوات.


قضى جيفريس، وهو جاي بلو سابق آخر، أجزاء من موسمين غير ملحوظين في تورونتو في عامي 2018 و 2017 عندما كان معروفا بوجود ذراع صاروخ ولكن التحكم قليلا. الآن مرة أخرى مع ميلووكي، المنظمة التي صاغته، وقال انه كان واحدا من بريويرس & # x2019. أفضل مسكنات خلال المواسم الثلاثة الماضية. هو & # x2019؛ s لا يزال رمي في 90s & # x2017 عالية؛ لمس 99 م. ب. في وقت سابق من هذا الموسم & # x2017؛ ولكن هو & # x2019؛ ق المشي أقل المعركة و قد ضارية إلى إيرا 2.23. ومع ذلك، قد يبدو جايس، كما هو الحال مع كليبارد، أن يحبذ اليساريين على الصواب.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


نصيحة: أفضل 3 وصفات الميكروويف القدح كعكة.


لا أفران ولا فوضى، وهنا هي 3 وصفات سهلة لالرقيق، غوي ودافئة الكعك القدح الميكروويف مثالية لحصص واحدة.


بلو جيس خيارات التجارة: امتصاص المال لملء الاحتياجات.


بلو جيس أوتفيلدرس. الائتمان الإلزامي: براد ريمبل-أوسا توداي سبورتس.


ذي بلو جايس & # 8217؛ أوفزيسون لديها العديد من المشجعين في الأسلحة والإحباط مع عدم وجود اسم كبير التوقيعات وكيل الحرة، الصفقات الرائجة، والمعاملات الجديرة بالذكر حتى الآن. شخصيا، أنا حقا أحب ستيف بيرس ولورد غوريل الابن التعاقدات، وأعتقد أن لديهم فرصة واقعية جدا لتحقيق قيمة ممتازة بتكلفة منخفضة، و كندريس مورالس التوقيع أيضا ملء الحاجة.


ومع ذلك، لم يكن هذا كافيا للجماهير التي لديها صبرهم يرتدي رقيقة، ولكن الواقع هو أنه 'ق فقط ديسمبر، وترك الكثير من الوقت بالنسبة لهم لجعل التحركات، والاسكواش مثير للسخرية & لدكو؛ لا مفر منه منتصف 2017 موسم إعادة بناء & رديقو؛ يأخذ الساخنة.


باعتراف الجميع، كان دكستر فاولر التوقيع الذي كنت أحب. كان مثاليا لهذا الفريق، ومهاراته هو واحد أن هذا الفريق يحتاج ماسة، ولكن لا يمكن الحصول عن طريق التجارة دون التخلي عن المواهب من قائمة الدوري الرئيسية.


استمرار الصحة الحرجة ل بلو جايس في موسم دقيق 2017.


المزيد من العناوين حول فانزيدد:


ومن السهل على التحرك من عدم القدرة على القفز فاولر، وخاصة بالنظر إلى العقد الذي استغرقته للحصول عليه، ولكن ثقب في ملعب أصبح مشكلة صعبة لإصلاح. واحتمال خوسيه باوتيستا ومايكل سوندرز العائدين عند هذه النقطة يبدو منخفضا، ومحصول وكيل الحرة الحالي من العاملين في الخارج مليء رابعا من قطع الغيار وقطع الغيار، وسوق التجارة لا تلعب في يد بلو جايز.


قدمت تجارة آدم إيتون دليلا على أن جيس ببساطة ليس لديهم نظام الدوري الصغير والآفاق الكبرى المتاحة من أجل جعل مثل هذه التجارة؛ وعلاوة على ذلك، فإن السعر المطلوب واضح لمركز روكيز فيلدر، تشارلي بلكمون، يبدأ مع ماركوس سترومان. نعم، لا شكرا. بلاكمون هو لاعب كبير، ولكن ما لم الروكيز على استعداد لرمي في جيف هوفمان أو آخر ملب عيار انطلاق جرة، فإنه لا يجعل من المنطقي جدا ل جايس لخلق ثقب في دوران من أجل ملء حفرة في أوف .


سوف يجبر سوق التجارة جايز على تفريغ نظامهم مرة أخرى، وهو ما لا يستطيعون القيام به إذا كانوا يريدون تحقيق نجاح مستدام، أو يسلبون المواهب من قائمة الدوري الرئيسية. ويمكنهم أيضا أن يبحثوا عن ثغرات توقف لمدة عام، مثل جاي بروس وكورتيس غراندرسون، ولكن من الواضح أن رأسهم الصعودي محدود.


على السطح، يبدو أن جايز في حالة خاسرة، وأفضل خيارهم الواقعي هو إعادة باوتيستا أو إدوين إنكارناسيون على صفقة قصيرة الأجل، ولف مع فصائل تتكون من بيرس، ميلفين ابتون الابن، دالتون بومبي و إزيكيل كاريرا. يمكنك بالتأكيد العثور على بعض القيمة هناك إذا كانوا البقاء في صحة جيدة، وإذا كانت قد تمت إدارتها بشكل صحيح، ولكن هذا هو مجموعة خبيثة ساحقة.


كما قبيحة كما قد يبدو، لديهم الكثير من الرواتب اليسار، وإذا كان المبلغ عن 160 مليون $ 2017 الرواتب لا يزال حقيقة واقعة، ثم أنها يمكن أن تجد طرق مبتكرة لاستخدامها من أجل ملء الشواغر من خلال استيعاب العقود العالية وغير المرغوب فيها في من أجل خفض تكلفة اكتساب المواهب، أو زيادة كمية المواهب تعود في المقابل في انخفاض تكلفة الأصول.


وقد أظهر فريق القيادة أتكينز وشابيرو بالفعل ميلا لاستهداف اللاعبين مع عقود مبالغ فيها على فرق تتطلع إلى تسليط المرتبات من أجل تعظيم العائد يعود. وكانت التجارة فرانسيسكو ليريانو مثالا على ذلك، لأنها أخذت على ليريانو و رسكو؛ ق التزام كامل الرواتب من أجل الحصول على آفاق ريس ماكجوير وهارولد راميريز في الصفقة.


تجارة أبتون هي أيضا مثال على أنها تستهدف عقدا سيئا، ولكن كان هذا الوضع مختلفا لأن بادريس أكل معظم الأموال المتبقية المستحقة لأبتون. ومع ذلك، انها تجارة جديرة بالملاحظة بسبب الآثار التعاقدية المعنية.


لماذا أعتقد أن هذه فكرة جيدة لمتابعة؟ وأعتقد أن الجمع بين سوق فا رقيقة، المشهد التجاري مكلفة، وكمية من الرواتب المتبقية، واستعداد جايس للاستيلاء على قرب ملب استعداد آفاق يجعل هذا السيناريو واحد دعوة لنحاس جايس. لديهم المال، ولا يبدو أن تشجع على إنفاقه من خلال وكالة حرة، ولكن إذا كان يمكن الحصول على المواهب التي يحتاجونها في صفقة حيث أنها تستخدم هذا الفضاء الرواتب لاستيعاب العقد، أنا كل شيء لذلك.


وهذا من شأنه أن يسمح لهم لاكتساب المواهب دون الحاجة للتخلي عن الأصول التي عادة ما تكون مرتبطة للحصول على مثل هؤلاء اللاعبين، وهذا يعني أنها يمكن أن تبقي على احتمال تجمع قوي في حين ملء احتياجات الدوري الكبرى.


هذا النوع من الصفقات لديها طن من أجزاء متحركة وظروف لا يمكن التنبؤ بها بسبب الجانب المالي لهذه التجارة. وبالتالي، التخمين على ما التكلفة المحتملة لهذه الحزم عملية تافهة. بدلا من ذلك، أنا سوف تذهب فقط من خلال الحالات التي أعتقد أن صفقة لديها القدرة على اتخاذ مكان، وليس حيث تمت مناقشة هذه الصفقات أو تكهن حتى الآن هذا أوفسيسون.


سبتمبر 30، 2018؛ أتلانتا، غا، أوسا؛ ديترويت نمور اليسار فيلدر جوستين أبتون (8) يسير إلى القاعدة الثالثة ضد أتلانتا الشجعان في الشوط الخامس في تيرنر فيلد. الائتمان الإلزامي: بريت دافيس-أوسا توداي سبورتس.


لم يكن هناك الكثير من الحديث عن نمور ديترويت هذا أوفسيسون، في البداية بسبب استعدادهم للمتاجرة الأصول من أجل تسليط المرتبات وإعادة بناء نظامهم الزراعي الضعيف. في الآونة الأخيرة، كانت هناك تقارير تفيد بأنهم سيواصلون الاحتفاظ بالأصول وضبط منتصف الموسم إذا لزم الأمر، وأن أسعارهم المرتفعة عالية بما يكفي لدفع المشترين المحتملين.


لذلك، فإنه من الصعب أن نقول في هذه المرحلة ما هم & [رسقوو]؛ الذهاب إلى نهاية المطاف القيام به، كتجارة لاعب واحد أو اثنين يمكن أن ترسل تأثير الدومينو من خلال المنظمة في أي لحظة. على الرغم من عدم القدرة على التنبؤ بخططهم خارج الخلية، ما زلت أعتقد أنهم & # 8226؛ إعادة فريق مفتوح لهذا النوع من التجارة.


لاعب أنا & [رسقوو]؛ الهدف هو جوستين أبتون. ووقع عقدا كبيرا لمدة ست سنوات بقيمة 132.75 مليون دولار أوسيسون الأخير الذي سيدفع له 22.5 مليون دولار لكل من المواسم الخمسة المقبلة، وهي سنه من 29 إلى 33 مواسم. وكان موسمه الأول على أنه نمر يعتبر إلى حد كبير فشل، كما انه خفض .246 / .310 / .465 / .775 مع 105 ورك +.


هذه الأرقام هي أقل بكثير من خط حياته المهنية .268 / .347 / .472 / .199 مع +119 ورك +، ويبدو أن هذا العقد سيكون سلاما من مرساة إذا كان لا يمكن أن تنتج على مستوى بالقرب أو أعلى من معايير حياته المهنية.


ومع ذلك، تم سحبه مائل عام 2018 من قبل خطيئة أبريل وأيار / مايو الذي ضرب .217 / .264 / .326 / .590 مع 54 ورك +، 36.5 K٪ و 3 هر هر. ومن المعروف أبتون أن يكون لاعب متشوش جدا، ولكن هذا كان فظيعا، حتى من خلال معياره من ستيركينس. من 1 يونيو وحتى نهاية الموسم، حول مواسمه مع 259 / 0.331 / .531 / .862 مع 128 ورك +، 28 هر، و بب و K معدلات 8.9٪ و 24.9٪، أقرب بكثير إلى معايير حياته المهنية.


وستستثمر تجارة أبتون في اللاعب من 1 يونيو وحتى نهاية العام بدلا من اللاعب من الشهرين الأولين من الموسم. إذا كان يمكن تجنب مثل هذا الركود كما كان عليه في أبريل / مايو، والتي من المرجح النظر في شدة منه وكيف ارتد مرة أخرى، ثم أنه من المحتمل أنه يمكن أن تعود إلى كونه لاعب 3-4 الفوز بدلا من له 1-4 برنامج الموارد المائية في العالم في عام 2018.


لقد أثبتت قوة الضرب، والتي تبين أنه لا يزال لديه القدرة على ضرب 25 زائد يدير المنزل. انه ليس المدافع رائعة في لف بأي وسيلة، ولكن درس له من 1 في 2018 و 8 في 2018 تبين أنه لاعب قادر قادرة، و باسيرونينغ له حصل على تقييم إيجابي في كل من له تسعة مواسم.


انه رياضي، قوي الضارب الذي يدير القواعد بشكل جيد وهو ثبت الضرب السلطة وتشغيل المنتج. سيكون لديك للتعامل مع شرائط له من ضرب كئيبة، ولكن خطوطه الساخنة غالبا ما تفوق لهم.


إذا كان الأزرق جايز يمكن الحصول على النمور لتناول الطعام جزء من المال في السنوات المتبقية من الصفقة من أجل جعل الراتب السنوي أكثر من ذلك بقليل مستساغة، واسمحوا & [رسقوو]؛ ق يقول 2.5 مليون $ في السنة، هل لديك لتخيل أنهم لن يكون لإعطاء حزمة ضخمة من الآفاق عند اتخاذ هذا النوع من المال.


من خلال اتخاذ هذا النوع من المال، يمكن أن يطلب جايس المخلص في الصفقة أيضا. جوستين ويلسون هو الاسم الذي تم تسميته في الشائعات، وأظهر شين غرين الكثير من الوعد في دور المستعجل في العام الماضي، وبروس روندون هو اسم آخر من شأنه أن دسيسة جايس.


ومن الواضح أن عقد أبتون كبير جدا، وبسبب 20 مليون دولار إلى تروي تولويتسكي وراسل مارتن وأبتون وربما جوش دونالدسون بضع سنوات على الطريق يمكن أن يكون عائقا أمام التحركات المستقبلية، ولكن إدارة بلو جايز أظهرت بالفعل الرغبة لقضاء 20 مليون دولار على لاعب آخر من خلال تقديم إنكارناسيون 4/80 في وقت سابق هذا أوفسسون.


ومن شأن التجارة من هذا القبيل أن تملأ حفرة في جيس أوف، في حين فتح أيضا إمكانية ملء الحاجة في الياقوت أيضا، دون الحاجة إلى التخلي عن حزمة من التوقعات التي من شأنها أن تستنزف القاصرين العليا.


التحذير واحد من هذه الفكرة موجود هو أبتون أي شرط التجارة، الذي يسمح له لمنع الصفقات إلى 20 فرق مختلفة. ليس من المعروف ما إذا كان بلو جيس موجود في تلك القائمة أم لا، أو إذا كان سيحظر التجارة أم لا إلى تورونتو إذا كانت موجودة بالفعل في القائمة، ولكن فرصة للعب مع شقيقه في فريق تنافسي، في يمكن ملاعق الملعب يكون كافيا لتحريض عليه للسماح مثل هذه الخطوة.


الائتمان الإلزامي: ديفيد بتلر إي-أوسا توداي سبورتس.


المالكة هي فريق آخر يبدو أن يتم القبض عليها بين محاولة للتنافس مع جوهرها الحالي لمدة سنة أخرى، أو بيع الأصول التي فازوا لن تكون قادرة على إعادة التوقيع من أجل تسهيل إعادة بناء سريعة.


إنهم لا يزالون فريق موهوب، مع العديد من اللاعبين لا تزال تعمل التي كانت على فريقهم عندما فازوا في سلسلة العالم في عام 2018؛ ومع ذلك، فإنها فشلت في اللعب على مستوى في عام 2018 التي من شأنها أن حصلت عليها في التصفيات، وانهم قد فقدت موراليس في وكالة حرة و واد ديفيس عبر التجارة.


وقد أدى ذلك إلى إبطال محادثات بيع، وكانت هناك شائعات عن هذه البداية في الموعد النهائي للتجارة في العام الماضي. لقد توقفوا عن القيام بذلك في ذلك الوقت، ولكن تجارة ديفيس يمكن أن تكون واحدة من العديد من الصفقات التي يقومون بها إذا انتهوا في نهاية المطاف إلى الالتزام بهذه العملية.


وكلاء الحرة المحتملة هم & رسكو؛ سوف يكون بعد موسم 2017 هي اريك هوسمر، مايك مستكاس، لورينزو قاين، جارود دايسون، ألسيدس إسكوبار، داني دافي. هذه مجموعة جيدة جدا من اللاعبين، و رويالز لديهم تقريبا أي فرصة لاستقالة كل منهم. مع فرصهم في جعل التصفيات بالفعل أقل بعد موسم 2018 التي أسفرت عن أي شيء، والتعويض عن وكلاء الحرة المغادرين هو أسوأ مما كان عليه قبل سبا الجديدة، وهناك الكثير من القيمة ل رويالز لتداول الأصول.


وتتوقف الفكرة أدناه على ما إذا كانت المالكة تواصل القيام بعمليات مثل تجارة ديفيس لتجار خورخي سولر، إذا لم تفلح في اتخاذ إجراء واحد آخر مع النواة الحالية، من المحتمل ألا تكون هذه الفكرة على الإطلاق واقعية . ومع قول ذلك، أعتقد أن جايز يمكن أن يستهدف إيان كينيدي وعقده القبيح.


كانت هناك شائعات تتداول حول رويالز تبحث لإلغاء العقد كينيدي و [رسقوو]؛ في الصيف ولا شيء جاء ثمارها في ذلك الوقت، ولكن أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب ل جيس الأزرق لاستخدام هذا لصالحها.


كينيدي وقع مع رويالز الماضي أوفسيسون لمدة خمس سنوات و 70 مليون نسمة. وهو مدين بمبلغ 13 مليون دولار في عام 2017، يليه 16 و 16.5 و 16.5 في السنوات الثلاث التالية. انها ليست عقد الاغراء بأي وسيلة، ولكن كينيدي ليس من غير مجدية، الخروج من الموسم حيث ألقى 195.2 إب مع إيرا 3.68 و 4.67 فيب، الذي يتم سحبه بسبب قبيحة 1.52 هر / 9.


إذا تم بيع المالكة في الواقع للبيع، والحفاظ على العقد كينيدي على الكتب للسنوات الأربع المقبلة لا تجعل الكثير من المعنى. وبحلول الوقت الذي يكونون فيه مستعدين للتنافس مرة أخرى، وقال انه لن يكون مساهما رئيسيا، وانهم أفضل من توفير هذا المال، أو أفضل من ذلك، وإنفاقه على الاستقالة واحدة من صغارهم قريبا ليكون ليكون وكلاء الحرة على المدى القصير.


من خلال اتخاذ كينيدي و رسكو؛ ق الراتب الكامل، يمكنك فتح القدرة على الحصول على دايسون أو قاين المدرجة في صفقة في صفقة نسبية. من الواضح أنه سيكون لديك لإنشاء حزمة التي تغري المالكة، على الرغم من الأموال المعنية، ولكن بلو جايز يمكن أن تخلق النفوذ لأنفسهم في هذا الصدد من خلال اتخاذ الالتزامات الراتب.


الحصول على قايد سيكون دفعة كبيرة لهذا الفريق في عام 2017، وحتى دايسون سوف توفر الكثير من القيمة إذا كان ليتم الحصول عليها أيضا، لذلك أعتقد أنه من المؤكد أن يستحق الاستثمار الراتب من أجل الحصول على واحد أو كليهما من معهم. بقدر ما يذهب كينيدي، حسنا، يمكنك توصيله إلى دور بداية الخامس، في حين ينتقل ليريانو إلى الضفيرة كما ليفتي الأساسي. فهو يوفر لك عمق في كل من دوران والتناوب.


عقود ليريانو وماركو استرادا هي خارج الكتب في نهاية الموسم، مما يجعل امتصاص كينيدي و رسكو؛ ق العقد أسهل قليلا، وانه يمكن ملء الجزء الخلفي من دور دوران بعد 2017. ومن الواضح أن الثمن تكلفة لملء مثل هذا الدور، ولكن إذا كان ذلك يعني أنك يمكن الحصول على مساعدة لفريق الدوري الرئيسي في عام 2017 دون التخلي عن آفاق كبار، انها و رسكو؛ اقتراح جدير بالاهتمام. ومن شأن القيام بذلك أن يسد الفجوة التنافسية حتى تدخل الموجة التالية من الآفاق البطولات الكبرى.


كينيدي و رسكو؛ s 2018 1.52 معدل الموارد البشرية هو واضح مصدر قلق، ولكن هذا القلق يأتي مع 8.46 K / 9 و 3.04 بب / 9، لذلك هناك و رسكو؛ ق بوضوح شيء للعمل مع هنا. بأي حال من الأحوال كنت الحصول على الوزن الميت. وكان قلق تشغيل المنزل للضرب حتى الموت عندما تم الحصول على استرادا، ولكن كان مجرد استخدام الملعب والتسويات ذخيرة التي فتحت النجاح الذي كان له في السنوات الماضية. هناك أي وسيلة ليقول إذا كان الشيء نفسه ممكن مع كينيدي، ولكن على الأقل سجل حافل ثابت فيما يتعلق له إضراب والمجاميع المشي هو علامة جيدة.


الائتمان الإلزامي: سكوت روفاك-أوسا توداي سبورتس.


إن صفقة من هذه القدرة مع ريدز يمكن القول أنها الأكثر تقلبا، ولكن الاتجاه الصعودي الذي يمكن إشراكه لا يمكن إنكاره. هذا لأنه سيشمل هومر بيلي.


فريق ريدز، وهو فريق واضح في إعادة بناء الدولة، والمعروفة باسم فريق السوق من منتصف إلى منخفضة، يمكن أن تستفيد من الحصول على عقد بيلي من الكتب. هذا في حد ذاته يضفي في بلو جايز & # 8217؛ صالح عند التفاوض على صفقة تنطوي على الكثير من المال. بيلي، الذي ألقى فقط 34.1 أدوار على مدى العامين الماضيين، هو مدين 63 مليون $ على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مع خيار 25 مليون $ لعام 2020. هذا و رسكو؛ سا الكثير من المال لجرة مع العديد من الإصابات الذراع آخر اثنين سنوات، بما في ذلك تومي جون، و [لدقوو]؛ العضلة ذات الرأسين الرقة & رديقو؛ بعد عودته في أواخر عام 2018.


اتخاذ عقد من هذا الحجم لاعب الذي فشل في البقاء في الميدان مع أي نوع من الانتظام هو خطر كبير، ولكن مع هذا الخطر يأتي فرصة لتشمل لاعب قيمة في نفس الصفقة بتكلفة منخفضة جدا. و ريدز اثنين من أوف's التي هي مثيرة للاهتمام جدا، في بيلي هاميلتون وآدم دوفال. أعتقد دوفال هو أكثر واقعية في هذه الحالة، لذلك أنا & [رسقوو]؛ سوف ننظر إليه في مزيد من التفاصيل.


ولكن أولا، دعونا ننظر في بيلي. قبل تمديد العقد الوحشي وجراحة تي التي أعقبت ذلك، كان بيلي بداية فعالة جدا ودائم دوري رئيسي. ومن الواضح أن حقيقة أنه كان غير نشط لمدة عامين تقريبا هو خطر كبير، ولكن الاشياء التي أظهرها عندما عاد لمدة ستة يبدأ في أواخر عام 2018 كان جيدا جدا.


كانت عينة صغيرة من 23.1 إب فقط، لكنه شروكوت 27 المعركة ومشى فقط سبعة. هذا 11 ستراكيوت تبدأ في سبتمبر ضد مخمرات يوضح أن الاشياء السلطة. وبلغ متوسط ​​سرعة الكرة السريعة في ارسيام 93.85 ميلا في الساعة وحصل على 97.56 ميلا في الساعة، وهو علامة كبيرة له سرعة له مرة أخرى. وألقى أيضا غرقا، منزلق، منحنى وانقسم على الأقل 8٪ من الوقت، تبين أن ذخيرة له عميق على الرغم من الوقت الضائع.


If he can indeed stay healthy, (which looks good at the moment, as his offseason is normal for the first time since 2017 ) then the stuff he showed, combined with the track record of success, could lead to a solid mid rotation starter. There is huge risk/reward involved here, but it may be a risk worth taking if he can stay on the field. He would enter into a fifth rotation spot with Liriano heading to the ‘pen.


Making this financial commitment worth it would only exist if a controllable OF came with Bailey. Duvall, in his first major league season, slashed .241/.297/.498/.795 with a 104 wRC+ and 33 HR. He posted a 3.3 fWAR and 3.2 bWAR, suggesting he provides value in more ways than with just his bat.


The power he showed in the minor leagues transferred rather seamlessly to the MLB this year, as his .257 ISO ranked 13th among all qualified hitters, and he makes hard contact at a 38.9% rate, ranking 18th among all hitters.


Concerns relate to his below average 6.7% BB rate, and high K rate of 27%. However, despite the OPS falling from .839 in the first half to .741 in the second, he made some strides forward in this regard. His first half BB rate of 4.9% went up to 8.8%, and the K rate moved from 29% to 24.6%. If he can maintain rates like that while his plus power plays, he’s going to be an effective hitter.


He was mostly a corner infielder in the minors, but the Reds moved him to LF last year and the move paid dividends. Defensive metrics are prone to fluctuation, but his 16 DRS and 10.2 UZR across 1173.1 innings is a great sign that he’s more than a place holder out there. He also threw out eight baserunners, showing off the decent arm strength he possesses. His experience at 3B is also an asset, as he can fill in for days Donaldson gets a rest or plays at DH.


He’s also got five years of control, so the money you pay Bailey the next three years can be made up by the value that Duvall could provide while paying him league minumum. That Bailey contract is undoubtedly tough to take on, but if the asset cost is affordable and you can get a player of Duvall’s caliber without giving up a big package of prospects, then you can afford to do so.


Due to the volatility of Bailey and his health, and the questions about Duvall’s ability to replicate or improve upon what he did last year, this deal carries the most risk of the ones I’ve outlined. But, it also has a high upside aspect as well. Bailey can provide a viable mid-to-back end starter if healthy, and Duvall can be an everyday, middle-of-the-order 30 HR bat in LF, that’s big value. Any money that the Reds can eat is a bonus.


Any trade between MLB teams, nevermind one that has as many variables as these kind of deals, are incredibly hard to predict. But, due to the current free agent and trade markets, and the Blue Jays position with regards to team needs, payroll availability, and prospect capital, it seems like a scenario that could be in play for Atkins and the rest of the management group.


More from Jays Journal.


Continued health critical for Blue Jays in delicate 2017 season 2h ago Blue Jays Afternoon Brew: Red Sox making moves, Colabello 21h ago Blue Jays: Latest Jose Bautista report, value of a draft pick 21h ago Report: Blue Jays (still) talking with Mets on Bruce, Granderson 1 d ago Report: Blue Jays ‘heavily involved’ in lefty relief market 1 d ago.


ظهرت هذه المقالة في الأصل.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.


Rival GMs shed light on Blue Jays’ trade options.


Toronto Blue Jays general Manager Ross Atkins. (Nathan Denette/CP)


LAKE BUENA VISTA, Fla. – Even as we await the first major deal of the off-season, the push and pull of the MLB trade market has already begun.


Because no players have signed or been traded, GMs are limited only by their imaginations. Their plans are presumably ambitious, and yet most GMs are open-minded enough to listen on top players of their own.


Take the Toronto Blue Jays, for example. Their needs are clear: a versatile infielder capable of filling in up the middle, an outfielder and some impact pitching. Already, they’ve had talks about acquiring position players and starting pitchers, according to GM Ross Atkins.


But based on what Atkins’ counterparts said Monday as the GM Meetings opened outside of Orlando, Fla., obtaining an established big leaguer in trade will require a substantial return and perhaps some finesse. Complicating those talks, the Blue Jays will also hear from teams interested in trading for their established talent.


As for potential additions, Jed Lowrie looks like a potential fit for the Blue Jays. He’s an affordable switch-hitter who generated 4.0 wins above replacement last year and can play multiple positions. So would the Oakland front office part with Lowrie?


“He was our best player,” said Athletics GM David Forst. “Our most consistent, best player.”


In case any doubt remained, Forst added: “I expect Jed to be with us in April.”


There could be some gamesmanship involved in Forst’s comments—he gains nothing by announcing that he’ll move Lowrie, after all—but taken at face value, they suggest a trade looks unlikely.


What about the Padres, then? San Diego has two controllable, versatile players in Jose Pirela and Yangervis Solarte. The Padres, winners of just 71 games in a tough NL West, won’t be projected as contenders in 2018. Perhaps those players would be easier to obtain in trades.


“You sit there and listen to anything,” said GM A. J. Preller. “But in Solarte’s case and Pirela’s case, they’re both guys that we feel are legit pieces of our lineup. It’s going to have to be something meaningful for us to talk about either of those guys.”


Reds GM Dick Williams echoed Preller’s words when asked about Billy Hamilton, the speedy centre fielder who’s now just two seasons away from free agency.


“You just have to be open and opportunistic for anything,” Williams said. “But I would say that we have a lot of young pitching talent that we’re trying to develop at the major-league level and I do see an added benefit to our young pitchers to having (Hamilton’s) plus-defence behind them.”


A common theme here: teams are willing to listen on just about every player this time of year. That may well create some tough decisions for the Blue Jays as rival executives inquire about their most talented players.


Given the Blue Jays’ stated intention of competing in 2018, Josh Donaldon’s expected to remain in Toronto. That said, it’d be a surprise if the Cardinals don’t at least touch base regarding the Blue Jays’ third baseman. Speaking in general terms, Cardinals GM Michael Girsch said he hopes to turn multiple good players into one great one this winter.


“We feel like we have a roster full of average to slightly above-average big-leaguers,” Girsch said. “We have a lot of depth: depth in our outfield, depth in young starting pitching. But what we’re missing is elite level talent.”


The Cardinals are reportedly among the more serious bidders for Giancarlo Stanton, an elite talent if there ever was one. Still, St. Louis wouldn’t rule out using its depth to add an ace starting pitcher or an elite defender.


“We just want to consolidate depth into elite level talent—if we can,” Girsch said. “Now, there aren’t a lot of teams wandering around saying ‘here, take our elite level player,’ but there are some who have possibilities.”


One way or another, the Cardinals are trading an outfielder or two this winter, and even assuming the Blue Jays keep Donaldson, they’re match up neatly with St. Louis. The Blue Jays have depth in the bullpen and with Dexter Fowler, Randal Grichuk, Tommy Pham, Stephen Piscotty, Jose Martinez, Tyler O’Neill, Harrison Bader and Oscar Mercado all in the organization, the Cardinals have more outfielders than they can handle.


“We have depth in the outfield to the point where it’s not even fair to our players to bring all of them back,” Girsch said. “There are guys who deserve to be in the big-leagues who’d be pushed to triple-A. There are guys who deserve to be in triple-A who’d be pushed to double-A. We almost have to move some outfielders.


“So yeah, we’re listening, we’re talking, we’re exploring.”


For now, the same applies to all 30 teams. Within days, those discussions will turn to action and the off-season will finally start taking shape.


LATEST MLB NEWS.


EDITORS' PICKS.


MOST DISCUSSED.


LATEST MLB NEWS.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


سنرسل إليك رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة.


يكاد ينتهي!


Subscribe to Sportsnet. ca newsletters.


Sportsnet 590 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 590 - Promotions.


Sportsnet 590 - It's Your Birthday!


Sportsnet 590 - From Our Partners.


Sportsnet 960 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 960 - Promotions.


Sportsnet 960 - It's Your Birthday!


Sportsnet 960 - From Our Partners.


Sportsnet 650 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 650 - Promotions.


Sportsnet 650 - Breaking Sports Alerts.


Sportsnet 650 - It's Your Birthday!


Sportsnet 650 - From Our Partners.


I understand that I can withdraw my consent at any time.


My profile.


You have activated your account, please feel free to browse our exclusive contests, videos and content.


You have activated your account, please feel free to browse our exclusive contests, videos and content.


An error has occurred while trying to update your details. Please contact us.


مرحبا بعودتك، !


مرحبا بعودتك، !


يكاد ينتهي!


Please confirm the information below before signing up.


Subscribe to Sportsnet. ca newsletters.


Sportsnet 590 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 590 - Promotions.


Sportsnet 590 - It's Your Birthday!


Sportsnet 590 - From Our Partners.


Sportsnet 960 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 960 - Promotions.


Sportsnet 960 - It's Your Birthday!


Sportsnet 960 - From Our Partners.


Sportsnet 650 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 650 - Promotions.


Sportsnet 650 - Breaking Sports Alerts.


Sportsnet 650 - It's Your Birthday!


Sportsnet 650 - From Our Partners.


I understand that I can withdraw my consent at any time.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


يكاد ينتهي!


Please confirm the information below before signing up.


Subscribe to Sportsnet. ca newsletters.


Sportsnet 590 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 590 - Promotions.


Sportsnet 590 - It's Your Birthday!


Sportsnet 590 - From Our Partners.


Sportsnet 960 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 960 - Promotions.


Sportsnet 960 - It's Your Birthday!


Sportsnet 960 - From Our Partners.


Sportsnet 650 - Weekly Newsletter.


Sportsnet 650 - Promotions.


Sportsnet 650 - Breaking Sports Alerts.


Sportsnet 650 - It's Your Birthday!


Sportsnet 650 - From Our Partners.


I understand that I can withdraw my consent at any time.


By checking this box, I agree to the terms of service and privacy policy of Rogers Media.


Your Verification Email Has Been Sent.


Check your email for a link to reset your password.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. Enter your email address to get a new one.


Your password has been changed.


Password has been successfully updated.


Change password.


You did it!


Thank you for verifying your email address.


Resend Email Verification.


Sorry we could not verify that email address. Enter your email below and we'll send you another email.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك