Skip to main content

تحليل فوريكس اليومي الأساسي


تحليل فوريكس اليومي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
تحليل ورود الأساسي - 29 ديسمبر 2017.
وهنا هي العوامل الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار اليوم للاتجار اليورو: منطقة اليورو M3 العرض النقدي: منطقة اليورو M3 العرض النقدي لشهر نوفمبر بنسبة 4.9٪ سنويا. توقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 4.9٪. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع منطقة اليورو M3 العرض النقدي لشهر أكتوبر والتي ارتفعت بنسبة 5.0٪ سنويا. مؤشر أسعار المستهلكين الألماني الأولي: من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الألماني الأولي لشهر ديسمبر بنسبة 0.5٪ شهريا وبنسبة 1.5٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المستهلك الألماني لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 0.3٪ شهريا وبنسبة 1.8٪.
تحليل الذهب الأساسي - 28 ديسمبر 2017.
هنا هي العوامل الرئيسية التي يجب أن نأخذ في الاعتبار اليوم لتداولات الذهب: بيانات تجارة التجزئة اليابانية: ارتفعت تجارة التجزئة اليابانية لشهر نوفمبر بنسبة 1.9٪ شهريا وبنسبة 2.2٪ سنويا. وتوقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 0.7٪ و 1.0٪. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع تجارة التجزئة اليابانية لشهر أكتوبر والتي انخفضت بنسبة 0.1٪ شهريا وبنسبة 0.2٪ سنويا. ارتفعت مبيعات التجزئة الكبيرة لشهر نوفمبر بنسبة 1.4٪ شهريا. توقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 1.0٪ شهريا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مبيعات التجزئة الكبرى لشهر أكتوبر.
أوسشف التحليل الأساسي - 27 ديسمبر 2017.
في ما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم بالنسبة لتداولات الدولار الأمريكي: ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة: من المتوقع أن تكون ثقة المستهلك الأمريكي في ديسمبر عند 128.0. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر نوفمبر والتي تم الإبلاغ عنها عند 129.5. مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة: من المتوقع أن تنخفض مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة لشهر نوفمبر بنسبة 0.5٪ شهريا وتزيد بنسبة 0.3٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة لشهر أكتوبر والتي ارتفعت بنسبة 3.5٪ شهريا وبنسبة 1.2٪ سنويا. وهنا هي العوامل الرئيسية للحفاظ على.
أوسجبي التحليل الأساسي - 26 ديسمبر 2017.
فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم بالنسبة لتداولات الدولار الأمريكي: مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر المركب 20: من المتوقع أن يزداد مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر المركب 20 لشهر أكتوبر بنسبة 0.80٪ شهريا و 6.30 ٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس أن يقارنوا ذلك مع مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر المركب 20 لشهر سبتمبر والذي ارتفع بنسبة 0.52٪ شهريا، والذي ارتفع بنسبة 6.19٪ سنويا. مؤشر ريتشموند الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي: من المتوقع صدور مؤشر ريتشموند الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لشهر ديسمبر في 21. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بالولايات المتحدة.
غبوسد التحليل الأساسي - 22 ديسمبر 2017.
فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم لتداول الجنيه الإسترليني: بارومتر لويدز للأعمال في المملكة المتحدة: تم تسجيل بارومتر لويدز للأعمال في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر في 28. ويمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع بارومتر لويدز للأعمال في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر والذي تم الإبلاغ عنه في 24 المملكة المتحدة حساب الحساب الجاري: من المتوقع أن يبلغ رصيد الحساب الجاري في المملكة المتحدة في الربع الثالث 21.4 مليار جنيه إسترليني. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع رصيد الحساب الجاري في المملكة المتحدة للربع الثاني والذي تم الإبلاغ عنه في - 23.2B £. الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والمملكة المتحدة إجمالي الاستثمار في الأعمال التجارية: و.
ما هو التحليل الأساسي؟
ويستند تحليل الفوركس الأساسي إلى تقييم التقارير الاقتصادية الدولية الهامة. يقوم التجار بفحص هذه الأرقام ومقارنتها، وجعل الاستنتاجات، والتي يتم استخدامها بعد ذلك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يجب أن يكون المحلل الأساسي دائما على بينة من أهم الأخبار الاقتصادية (الوطنية والدولية)، مما يعطيها تقييما مناسبا من أجل جعل تجارة مربحة وأساسية.
ما هي الأجزاء الرئيسية لتحليل الفوركس الأساسي؟
المؤشرات الاقتصادية هي جزء مهم من المعلومات المالية للأصول. في سوق الفوركس الأصول هي العملات من مختلف البلدان. وبالنسبة لأي بلد، هناك عدد من المؤشرات الاقتصادية الهامة.
الأجزاء الرئيسية التي يجب على كل تاجر أخذها في الاعتبار عند إجراء تحليل أساسي هي:
المعدل الأساسي للعملة الوطنية؛ معدل العمالة؛ معدل البطالة؛ مستوى الناتج المحلي الإجمالي؛ مؤشر أسعار المستهلك، معدل التضخم؛ أرقام الميزان التجاري للبلاد.
في حين أن بعض الأخبار الأساسية لديها معلومات قيمة جدا لتحليل الفوركس الأساسي، والبعض الآخر أقل أهمية وليس لها تقريبا أي تأثير على التغيرات في سوق الصرف الأجنبي. على سبيل المثال، إذا كان بلد ما يشهد نموا اقتصاديا قويا وانخفاض مستوى التضخم، فإن هذه المعلومات يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سعر صرف عملة هذا البلد.
كيف نفعل التحليل الأساسي؟
تحليل أساسي يدرس الأشياء الأساسية التي تؤثر على اقتصاد المؤسسة الخاصة بك، مثل الأسهم أو العملات الأجنبية. وهو يحاول أن يكون قادرا على التنبؤ بتكلفة العمل وكذلك الاتجاهات ببساطة عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية والسياسة الحكومية والعوامل المجتمعية وغيرها من العوامل داخل إطار دورة الأعمال التي لا تنتهي أبدا.
إذا كنت أكثر تخصصا للتفكير في الأسواق مثل أنها ساعة كبيرة، والتحليلات الأساسية ستكون التروس والينابيع أيضا أن تحريك اليدين على الوجه. يمكن لأي شخص أن يفسر الوقت الذي هو عليه الآن، ولكن الأصولي يعرف عن الأعمال الجوهرية التي تتحرك النخيل على مدار الساعة نحو المناسبات (أو الأسعار) في وقت قريب.
التحليل الأساسي فعال بشكل لا يصدق في التنبؤ بالظروف الاقتصادية، وإن لم يكن بالضرورة تكاليف السوق الدقيقة. دراسة توقعات الناتج المحلي الإجمالي أو ربما إصدارات العمل يمكن أن توفر لك صورة واضحة إلى حد ما عن صحة الاقتصاد والقوى في المكتب وراء البيانات. ولكن لا يزال أي شخص يحتاج إلى استراتيجية لترجمة ذلك إلى إمكانية فريدة للتجارة والوصول ونقاط المغادرة.
التعبئة بين البيانات الأساسية بالإضافة إلى استراتيجية التعامل محددة عادة ما تأتي من نموذج تاجر الفوركس. هذه النماذج تستخدم الحقائق التجريبية الحالية والتاريخية أيضا لتقدير التكاليف المستقبلية وتغيير تلك مباشرة إلى مواقف محددة.
ويشمل التحليل الأساسي كل ما يجعل بلد وقراد العملة الخاصة به. ومن بين مستويات الفائدة وسياسة التأمين المصرفي الأساسية إلى الكوارث الصحية، فإن المبادئ الأساسية هي مزيج ديناميكي من الخطط المتميزة والإجراءات غير المنتظمة والأحداث غير المتوقعة.
ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على كل تطور على نقل النقد الأجنبي للبلاد. حاول أن تبدأ من خلال تحديد المساهمين الأكثر تأثيرا في هذا المزيج مقابل مقابل مجرد كل الأساسية في الوجود.
أرتشيف بلوغس.
أحدث مقالات المدونة.
مخاطر تداول الفوركس الثأر.
التنبؤ بالاتجاهات في سوق الفوركس.
كيف يمكن للتجار الفوركس الربح من تقلب بيتكوين.
لماذا تحدث الثغرات في سوق الفوركس؟
كيف يمكن ل بازل 3 التأثير على صفقات الفوركس الخاصة بك.
أحدث التوصيات.
تحليل غببجبي 29.12.2017.
تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي 28.12.2017.
تحليل أودوس 27.12.2017.
تحليل ورود 26.12.2017.
تحليل إكسون موبيل 22.12.2017.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

الفوركس التحليل الأساسي.
يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
تاريخيا، شهدت المملكة المتحدة بعض فترات ارتفاع التضخم حيث تآكلت القدرة الشرائية للناس من خلال الزيادات الحادة في أسعار السلع.
وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.
وقد قلص صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو في المملكة المتحدة من 1.7٪ إلى 1.6٪ للعام الحالي، مشيرا إلى "عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".
يتمتع الحزب الجمهوري بأغلبية في كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وهكذا، من الناحية النظرية، لديه حرية لتمرير أي التشريعات التي يرغب. وقد سمح هذا الوضع أخيرا بتمرير أحد السياسات الرئيسية للرئيس ترامب، وهو اضطراب ضريبي رئيسي.
وربما يكون من الصحيح القول بأن هدنة حزب المحافظين قد أعلنت عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى العام الجديد.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع داكس، كاك ونيكي.
ومن المرجح جدا أن قادة الاتحاد الأوروبي 27 سيعطيون الإذن لمحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي للانتقال إلى المرحلة الثانية اليوم.
كما توقعنا بالأمس، وافق مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على ارتفاعه في الربع الثالث من عام 2015 في أسعار الفائدة، مما جعل معدل الفائدة الأمريكي يصل إلى 1.25 إلى 1.5٪.
وكانت إحدى الحجج المستخدمة ضد سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي المتمثلة في تشديد السياسة النقدية تدريجيا بزيادة أسعار الفائدة هي أن ارتفاع تكاليف الاقتراض يمكن أن يثني أصحاب العمل الأمريكيين عن الاستعانة بموظفين جدد.
الحقيقة التي فقدت على الكثير من مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي أنه عندما تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي سوف تتخلى عن الصفقات التجارية ال 50 التي لديها مع دول أخرى في جميع أنحاء العالم مما يعني أن المملكة المتحدة سوف تضطر إلى الترشح ، سريع جدا فقط للوقوف لا يزال.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع ناسداك ونيكي.
ويوضح العنوان أن "مايو سيكفل تحقيق اختراق" في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتحقيقا في آخر لحظة، اتفاقا موجزا للانتقال إلى المرحلة الثانية من المناقشات التي يمكن فيها إبطال العلاقات التجارية المستقبلية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. الشيطان يكمن في التفاصيل.
وكانت إحدى العواصف السياسية المستمرة خلال الأشهر الأخيرة هي ما إذا كان ينبغي للبرلمان في المملكة المتحدة أن يرى تقارير التحليل القطاعية ال 58 التي تقيم الآثار المحتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القطاعات الرئيسية في الاقتصاد البريطاني.
رمز أوروبوروس يصور ثعبان ابتلاع حكاية الخاصة بها، وتستهلك نفسها. هل يمكن أن يكون هذا النوع الوحيد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
الحزب الجمهوري دونالد ترامب لديه الأغلبية المطلقة في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ الذي، من الناحية النظرية، يجعل من الواضح لتمرير مشاريع القوانين في القانون - فرك هو أن الرئيس هو غير محبوبا من قبل جميع قطاعات حزبه.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تحليل الفوركس اليومي اليومي & # 8211؛ 12 ديسمبر 2017.
وكان اليورو في معظمه عالقا في التوطيد كما قد يتداول التجار لخطاب دراجي & # 8217 في وقت لاحق اليوم. وتحولت مبيعات التجزئة الإيطالية إلى أضعف من المتوقع مع انخفاض بنسبة 1.0٪ مقابل الانخفاض المتوقع بنسبة 0.1٪. وتصدر قراءات مؤشر زيو الاقتصادي من ألمانيا والمنطقة اليوم، حيث يتوقع أن ينخفض ​​من 18.7 إلى 17.9، وأن ينخفض ​​الأخير من 30.9 إلى 30.2.
وكان الجنيه لا يزال في وضع ضعيف حيث يبدو أن التجار لم يعجبوا تفاصيل الصفقة بريكسيت وركزوا على عدم اليقين. من المتوقع صدور مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة اليوم، مع توقع أن يبقى الرقم الرئيسي ثابتا عند 3.0٪ والقراءة الأساسية أيضا للبقاء دون تغيير عند 2.7٪. البيانات الأساسية مثل مؤشر أسعار المنتجين و ربي يمكن أن تملي أيضا اتجاه الجنيه.
وكان الين في وضع ضعيف على المخاطرة وقوة الدولار. وتحقق مؤشر أسعار المنتجين في اليابان أفضل مما كان متوقعا مع تحقيق مكاسب من 3.4٪ إلى 3.5٪ مقابل الانخفاض المقدر إلى 3.3٪. ومن المتوقع أن یرتفع مؤشر نشاط الصناعة الثالث بعد ذلك، ویعکس تراجع بنسبة 0.2٪ عن الانخفاض السابق بنسبة 0.2٪.
وحصل الدولار النيوزلندي على دفعة قوية من تعيين رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد أور في حين تعثر الدولار الكندي بانخفاض أسعار النفط في أعقاب مكاسب أخرى في منصات النفط الأمريكية. وفي أستراليا، انخفض مؤشر هبي بنسبة 0.2٪ مقابل الكسب المقدر بنسبة 0.6٪ في حين انخفض مؤشر ثقة الأعمال ناب من 9 إلى 6.

الفوركس التحليل الأساسي.
وفيما يلي أحدث القطع من الفوركس التحليل الأساسي من جميع أنحاء العالم. ويغطي التحليل الأساسي فوركس مختلف العملات في السوق وأحدث الأحداث والإعلانات والتطورات العالمية التي تؤثر على سوق الفوركس.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
يمكن للمرء أن يفهم كيف أن قراءة أفضل للثقة في الأعمال التجارية عبر عدة آلاف من رجال الأعمال الألمان يمكن أن تساعد في دفع اليورو إلى اليوم الثاني من المكاسب مقابل الدولار.
في 20 أبريل، أعلن بنك أوف أمريكا زيادة الربع الأول في الأرباح إلى 4.2 مليار $. في البداية، بدا الأمر وكأنه نوع من الأخبار التي من شأنها أن تشعل مسيرة سوق الأسهم.
عانى الدولار الأمريكي من انحرافات عنيفة اليوم في الارتفاع لأول مرة إلى أعلى مستوياته في بداية التعاملات في نيويورك قبل أن ينعكس ليحقق أدنى مستوياته أمام بعض الأزواج والمختلط نهاية.
وأظهرت مساهمة وزير الخزانة الأمريكي تيموثي غايتنر الليلة الماضية تحسنا ملحوظا عن الأداء المبكر، وأثارت تعليقاته التأثير المنشود.
تداول الدولار الأمريكي (أوسد) المتداولة مع تراجع الأسهم الأمريكية بعد صدور مؤشرات سلبية من الجلسات الآسيوية والأوروبية.
واستعاد الدولار الأمريكي بعض خسائره بعد أن تراجع أمام معظم العملات الرئيسية بين عشية وضحاها.
وتراجع اليورو مقابل الدولار بعد ان قال رئيس البنك المركزي الاوروبي جان كلود تريشيت ان على البنك المركزي ان يبذل كل ما في وسعه لتعزيز الثقة مشيرا الى انه قد يخفض اسعار الفائدة بشكل اكبر.
تداول الدولار الأمريكي (أوسد) ارتفع الدولار في آسيا حيث تعرضت الأسهم للضغط لليوم الثاني في تلك المنطقة. وقد تم التخلي عن معظم المكاسب في جلسة الولايات المتحدة حيث ارتدت الأسهم في الإغلاق.
إن المنقذ الرئيسي للولايات المتحدة في هذه الأزمة الاقتصادية والمالية والمصرفية، وبصرف النظر عن الصين بطبيعة الحال، سيكون المستهلك الأمريكي. إذا كان النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة لاستئناف، لا يوجد بديل ممكن عن الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي. هذا هو متوسط ​​ميزانية الأسرة الأمريكية التي هي الهدف النهائي لجميع الخطط الحكومية والاستثمار في الأعمال التجارية.
وقد ارتبطت أسواق العملات بالدولار تبيع لبدء الأسبوع حيث أن جميع أسواق الأسهم في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة قد أخذت كل يوم في التداول.
التزم زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بخط دعم صعودي على المدى القصير خلال الأسبوع الماضي، حيث تعافى جزئيا من انخفاض كبير في الأسبوع السابق.
حاول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) الوصول إلى مستوى 100.00 الرئيسي لسعر معظم الأسبوع الماضي، غير قادر على كسر هذا المستوى النفسي المهم حتى يوم الجمعة، عندما أغلق السعر الأسبوع الماضي بنحو 25 نقطة فوقه.
التزم زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بخط دعم صعودي على المدى القصير خلال الأسبوع الماضي، حيث تعافى جزئيا من انخفاض كبير في الأسبوع السابق.
بشكل عام، تتمتع الشركات الكبرى بقوة دفع قوية خلال الجزء الأول أو الجلسة الآسيوية، ولكن بعض الزوجين فقدوا الزخم بينما توجهنا إلى الإغلاق الآسيوي.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك