Skip to main content

تشف فوركس فاكتوري


ور مقابل فرنك سويسري مقابل الفرنك السويسرى.
لا تتحمل فوركسغب المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. ولا یشیر الأداء السابق إلی النتائج المستقبلیة التي قد تختلف بسبب تقلبات السوق. نحن لسنا مسؤولين عن انتهاك أي قاعدة من بلد معين من قبل أي مقيم في ذلك البلد. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع أو مرتبطة بها من هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. أي محتويات نسخ من فوريكسغدب.
كس معا الخدمات القطب. على متناقضة كما عدد قليل هم راضون فوركس براها U. ثيستي ريفيسيت في أي مكان تداولات البديل المزدوجة هي دائما خارج الأسمى لديها حالة الصفقات.
4 الردود على & لدكو؛ ور مقابل تشف فوريكسفاكتوري & رديقو؛
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات.
سبوتوبتيون تفخر على الابتكار، مع ميزات فريدة من نوعها التي تعطي ثنائي.

لا يزال زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) محدودا في الوقت الحالي.
لا يزال زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) يتداول في إطار إسفين محكم منذ نوفمبر / تشرين الثاني و # 8217؛ وكان دائما مولعا بهذا الزوج، و I & # 8217؛ وقد أبرز ذلك هنا الشهر الماضي.
وهو واحد من الأزواج الرئيسية القليلة التي لديها أكثر & # 171؛ مبسطة & # 187؛ النهج سيكون لك عندما يتعلق الأمر التداول بها.
توسيع على ذلك، أنا & # 8217؛ م أيضا مروحة كبيرة بيل ليبشكوتز وأسلوبه من التداول على نطاق. بالنسبة لي، والتداول على نطاق وبالتأكيد غيرت الطريقة أنا التجارة وساعدني اكتساب ميزة عندما يتعلق الأمر الجزء النفسي من التداول.
لم أكن أتوقع التحرك في هذا الزوج عندما كان عند 1.0700 أو 1.1000. أنا اشتعلت قليلا في وقت لاحق من ذلك. وارتفع الزوج إلى 1.1600 قبل أن ينهار مرة أخرى إلى 1.1400 في أواخر سبتمبر.
هذا هو المكان الذي ساعدني الجانب النفسي من التداول على نطاق واسع. كما ارتفع الزوج ببطء، وأنا قلل من الضفائر على مستويات شعرت بعدم الارتياح أو عندما وصلت إلى مستويات المقاومة / النفسية الأساسية. حتى عندما عاد إلى الوراء، لم تعطني أي ندم أو أي شيء مثل & # 171؛ اللعنة، يجب أن & # 8217؛ خرجت عاجلا & # 187؛ & # 8212؛ وأن & # 8217؛ s كان الوحي الحقيقي لتداول بلدي عندما التقطت ذلك سنوات عديدة إلى الوراء.
أنا قد لا تكون قادرة على اللحاق بالجزء العلوي، ولكن واحدة من بلدي القليل التغني المفضلة التسوق هو أن & # 171؛ لا يمكن أبدا الذهاب كسر أخذ الأرباح & # 187؛ & # 8212؛ وأن & # 8217؛ s بما فيه الكفاية بالنسبة لي. في بعض الأحيان لا تعود إلى الطريقة التقليدية للتداول مع الأهداف، ولكن عندما كنت التجارة بين اليوم، وانت تعرف التغييرات التوقعات مع مرور الوقت وعليك أن تتكيف أو في مثل هذه الحالات التي تواجه زوج مع أي مقاومة الفعلية حتى 1.2000 ليفيل & # 8212؛ لذلك عليك أن تتكيف مع التداول الخاص بك وفقا لذلك.
ولكي نكون واضحين، أنا أتحدث فقط عن توسيع المواقف. بيل ليبشوتز أيضا موازين في المواقف، لكنه 's ليس شيئا أن أتابع. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عنه، أنا & # 8217؛ d ننصح الحصول على نفسك نسخة من ويزاردز السوق. إنه كتاب جيد حقا يساعد حقا في تعلم الجانب النفسي من التداول. 🙂
Добавить комментарий Отменить ответ.
Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.

تداول الفوركس ور تشف.
وعلى وجه الخصوص، لا يقصد من المشورة تقديمها أو الاعتماد عليها على النحو المنصوص عليه أو المصادق عليه من قبل أي كيان من مجموعة ساكسو بنك؛ كما أنها لا تفسر على أنها التماس أو حافز للاشتراك في أو بيع أو شراء أي أداة مالية. الافتراض العام هو أن النفوذ محفوف بالمخاطر، ولكن في هذه الحالة، سوف المبتدئين يجادلون بأن الأمر ليس كذلك، لأنك محوط تماما. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. وعلى هذا النحو، لن يكون أي كيان من مجموعة ساكسو بنك مسؤولا عن أية خسائر قد تتحملها كنتيجة لأي قرار استثماري يتم اتخاذه اعتمادا على المعلومات المتاحة في ترادينغفلور. ويبين الجدول في الشكل 6 نتائج عندما قمنا بتحييد التعرض الدولار ورأى الربح تتحول إلى خسارة. تداول العقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار يحمل مستوى عال من المخاطر منذ الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك والعيب. وهذا يعني أنه إذا كنت طويلة اليورو، سوف تكسب 2.
فيديو حسب الموضوع:
ور / تشف تداول العملات الأجنبية.
10 الردود على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ور تشف & رديقو؛
نسبة طويلة انتشار انتشار هو 1x2 انتشار الجمع بين وضع قصيرة واحدة واثنين طويلة يضع مع انخفاض الإضراب.
تحسين تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تعلم كيفية استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لمعرفة متى لدخول التجارة العملة.
هذا يمكن أن يبدو مربكا قليلا للتاجر الجديد، بل وبعض ذوي الخبرة.
العثور على أفضل 100 العناصر الأكثر شعبية في الكتب الأمازون أفضل البائعين.
عن البنك الملكي في اسكتلندا.
بتك-E التجارة بوت التجارة بيتكوين تلقائيا و يدويا على بتك-e.
تم تصميم استراتيجية رسي-2 لاستخدامها على الحانات اليومية، ولكن هو استراتيجية التداول على المدى القصير.
وهو يتألف من شراء واحدة وضعت على أمل الاستفادة من انخفاض في المخزون الأساسي، والكتابة.
كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.
سوف التجار على المدى الطويل الناجحة الوحيدة التي سوف تجد، تكون تلك على الجانب بيع الأعمال.

تشف فوريكس فاكتوري
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
والفرنك السويسري هو العملة والعطاء القانوني لسويسرا ولختنشتاين. تشف هو رمز الاختزال للعملة. والتي تشير "تش" إلى 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' و 'F' لتقف على 'الفرنك'.
وسويسرا مدرجة باستمرار باعتبارها واحدة من أغنى البلدان في جميع أنحاء العالم، مع بعض من أعلى الناتج المحلي الإجمالي للفرد الإحصاءات في العالم. تعتبر سويسرا أيضا واحدة من أقدم البلدان، تتبع جذور الاتحاد السويسري إلى عام 1291.
تشف الأخبار والتحليلات.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التحليل الفني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في 27 نوفمبر 2017.
وقد تعرضت أهدافنا الأولى التي توقعناها في التحليل السابق للضرب. لا يزال الزوج تحت الضغط تحت المقاومة الرئيسية عند 0.9825، والتي يجب أن تحد من أي محاولات صعودية. كلا من المتوسطات المتحركة لمدة 20 فترة و 50 فترة تتراجع، وينبغي أن تستمر في دفع الأسعار أقل. وأخيرا وليس آخرا، فإن مؤشر القوة النسبية يفتقر إلى الزخم الصعودي.
في هذه الحالة، طالما أن 0.9825 لا يتم تجاوزه، من المرجح أن تراجع إلى 0.9765 و 0.9735 في التمديد.
الشرح التوضيحي: يظهر الخط الأسود النقطة المحورية. يشير السعر الحالي فوق النقطة المحورية إلى موقف صعودي، ويشير السعر أسفل نقاط المحورية إلى موضع قصير. تظهر الخطوط الحمراء مستويات الدعم والخط الأخضر يشير إلى مستويات المقاومة. ويمكن استخدام هذه المستويات للدخول والخروج من الصفقات.
استراتيجية: بيع، وقف الخسارة: 0.9825، جني الأرباح: 0.9765.
مستويات المقاومة: 0.9845، 0.9870، و 0.9900.
مستويات الدعم: 0.9765، 0.9735، و 0.9700.
Добавить комментарий Отменить ответ.
Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك