Skip to main content

تداول السلع استراتيجيات الكتب


كتب في يوم التداول الآجلة.
العقود الآجلة للتداول اليوم هي استراتيجية شعبية مع التجار حيث توفر أسواق العقود الآجلة عالية الاستدانة العديد من فرص التداول السريع. تداول اليوم يمكن أيضا أن تكون واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر صعوبة لاستخدام، لذلك تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا والقيام ببعض الواجبات المنزلية قبل بدء التداول اليوم.
هناك العديد من الكتب الجيدة في التداول اليومي في السلع والأسواق الآجلة. وهناك أيضا العديد من الكتب المضللة التي تجعل التجار أكثر صعوبة مما يستحقونه.
وفيما يلي بعض الكتب الأكثر شعبية في العقود الآجلة التداول اليوم. وبعضها يتضمن خطة تداول يومية كاملة، في حين أن البعض الآخر يناقش أساسا استراتيجيات تجارية محددة.
ريادينغ برايس تشارتس بار باي بار من آل بروكس.
كتب آل بروكس عمل شامل حول التداول اليومي، ولكن العديد من المفاهيم يصعب فهمها. يتطلب هذا العمل عدة قراءات والوقت اللازم لدراسة وفهم المواد. وسوف يؤدي هضم هذا الكتاب إلى فهم أفضل للأسواق. ويركز آل بروكس على التداول في E-ميني S & أمب؛ P، ولكن الدروس تنطبق على جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية.
وقد كتب جو روس عدة كتب ممتازة عن التداول. روس يغطي عددا كبيرا من القضايا عندما يتعلق الأمر التداول اليومي على طول ويقترح العديد من استراتيجيات التداول اليوم. لديه أسلوب الكتابة لا معنى له، وسهلة الفهم.
شارع الذكية من قبل لاري كونورس وليندا برادفورد راسشك.
هذا العمل الممتاز هو الكلاسيكية في التداول اليوم، لكنه قد تلاشى قليلا مع مرور الوقت. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يغطيها الكتاب، وينبغي للمرء أن يكون قادرا على العثور على استراتيجية جيدة واحدة على الأقل لتتناسب مع أنماط التداول الفردية. سوف يكتسب القارئ نظرة ثاقبة للموضوع العام للتداول اليوم مع هذا الكتاب.
التاجر المنطقي من قبل مارك فيشر.
مارك فيشر هو تاجر الأرض المهنية، في كتابه انه يحدد استراتيجية التداول أنه وغيرهم من التجار الكلمة المهنية وضعت. تدور الإستراتيجية حول أسلوب نقطة محورية في التداول. فيشر أدلة القارئ مع شراء وبيع النقاط وكذلك أهداف الربح. هذا الكتاب ينطوي على نهج يتطلب الدراسة، وينبغي للمرء أن محاكاة التداول قبل أن يتم توظيف رأس المال الحقيقي.
اليوم تداول الحبوب الآجلة بواسطة ديفيد بينيت.
يقدم بينيت استراتيجية بسيطة نسبيا لاستخدامها عند التداول اليوم في العقود الآجلة الحبوب. ويستند هذا النظام إلى الزخم ويسلط الضوء على الوقت من اليوم لتحقيق أفضل النتائج. اختيار العدد الصحيح من العقود، أو حجم الموقف وأهداف الربح ضرورية عند استخدام النظام الموصوف في هذا الكتاب.
التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات التي كتبها سوري داديلا.
سوري داديلا هو تاجر اليوم، ويحافظ على موقع على شبكة الانترنت حيث انه العديد من الصفقات له كل يوم التداول. ويعرض هذا الكتاب حوالي 65 إعدادا تجاريا مختلفا وكيفية التعامل معها. ويشمل أيضا بعض إيجابيات وسلبيات جنبا إلى جنب مع وقف المواضع وأهداف الربح. يقترح داديلا بعض الاستراتيجيات الجديدة في كتابه. ربما لن تتمكن من العثور على عمل أكثر إيجازا في العديد من إعدادات التجارة الجيدة.
نصيحة للحفاظ على العقل عند قراءة هذه الكتب.
هناك العديد من الطرق المختلفة للمضي قدما عند التداول اليومي ويقوم كل تاجر بتطوير نهجه تجاه الأسواق. الشيء الوحيد الذي يشترك فيه جميع المشاركين في السوق الناجحين هو الانضباط. عند النظر في موقف طويل أو قصير يكون دائما خطة والتمسك بها. ومن المفيد تحديد بارامترات المخاطر والمكافآت قبل الشراء أو البيع في أسواق الخيارات الآجلة أو العقود الآجلة. تقرر مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة وكم المكافأة التي تريدها. تذكر أويس أن الخطر يجب أن يكون وظيفة من المكافأة. أكبر تجار اليوم خطأ هو جعل أنها إما السماح الأرباح تصبح خسائر، أو أنها تأخذ الأرباح بسرعة كبيرة وتسمح خسائر لتتراكم.
تذكر أن الأسواق تتحرك لأسباب عديدة، وأنك لن كسب المال على كل التجارة. إن وجود فكرة واضحة عن المكان الذي ستغلق فيه مركزا طويلا أو قصيرا عندما يتعلق الأمر بالربح أو الخسارة قبل الدخول في صفقة من شأنها أن تنشئ انضباطا في نهجك.
إذا كان من الحكمة أبدا لخطر أكثر مما كنت تبحث لجعل. وهناك قاعدة هامة أخرى هي أبدا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص وتخصيص نسبة صغيرة فقط من إجمالي رأس المال الخاص بك إلى أي موقف واحد. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تحمل البقاء على قيد الحياة من خلال فترات حيث يذهب السوق ضدك.
العقود الآجلة للسلع والخيارات هي مركبات عالية الاستدانة تتداول على أصول شديدة التقلب. لذلك، تأكد دائما من وجود خطة والتمسك بتلك الخطة. كتب التداول اليوم يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن لا يوجد كتاب يمكن أن يعلم الانضباط الذي تاجر اليوم يحتاج إلى أن تكون ناجحة.

يجب قراءة السلع تجارة الكتب.
هذه الكتب 4 توفر المعرفة التي لا غنى عنها.
سواء كنت قد بدأت للتو في عالم تداول السلع أو كنت تتداول لسنوات، وهناك عدد من الكتب هناك أن كل تاجر أو مستثمر يجب قراءة. أو ربما كنت مجرد التفكير في التداول وتريد أن تتعلم أكثر قبل القفز في. أي شخص مهتم في السلع والأسواق الآجلة يجب أن تجد هذه الكتب مفيدة للغاية.
حتى لو كنت تعتبر نفسك آس وكنت راضيا عن قدراتك، فمن المفيد دائما لتوسيع آفاقك من خلال دمج المعرفة والخبرة من الآخرين في قاعدة البيانات العقلية الخاصة بك.
ريمينيسسنسس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر.
والذكريات من مشغل الأسهم هو الكلاسيكي الكلام على التداول. وجاء الإصدار الأصلي في 1920s ويسلط الضوء على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. لم تتغير المبادئ الأساسية للمتاجرة كثيرا على مر السنين. جيسي ليفرمور جعل وفقد العديد من الثروات الهائلة في الأسهم والسلع. هذا الكتاب هو مسلية ورواية ويبقى واحدا من أفضل الكتب من أي وقت مضى مكتوبة على موضوع التداول. كما تتوفر أيضا في إصدار الكتاب الإلكتروني.
تابع إلى 2 من 4 أدناه.
التداول بواسطة الكتاب جو روس.
التداول من خلال الكتاب هو نشر كامل على التداول. إنه نوع الكتاب الذي ستعود إليه مرارا وتكرارا عند ظهور أسئلة.
جو روس كان تاجر ومعلما لعقود، وينقل منهجه التجاري ونهجه في الأسواق بطريقة واضحة وموجزة. وهناك نهج من الأرض إلى الأرض لتعليم الأسواق يجعل هذا العمل جذابا بشكل خاص.
تابع إلى 3 من 4 أدناه.
تأتي في بلدي غرفة التجارة دليل كامل للتجارة من قبل الدكتور الكسندر إلدر.
تأتي في غرفة التداول بلدي هو كتاب ممتاز عن أعمال العقل من تاجر ناجح. الدكتور الكسندر إلدر ليس مجرد تاجر. كما أنه طبيب نفساني ممارس، لذلك هناك زاوية نفسية للتداول وهذا الكتاب أيضا. فإنه يقوم بعمل عظيم من شرح الجوانب الذهنية للتجارة.
فهم دوافعنا يمكن أن تساعد على تحسين أداء التداول والاستثمار. عمل الدكتور إلدر شامل، يغطي كل شيء من صياغة استراتيجية التداول إلى التنفيذ. وهو يصف إستراتيجيته التجارية بتفصيل كبير حتى يتمكن القارئ من تطوير خطة تداول متينة. غودرادز تدعو الكتاب & # 34؛ الكتاب المقدس للألفية الجديدة. & # 34؛
كيفية كسب المال مع السلع من قبل أندرو T. هيشت.
نشرت في عام 2018، وكيفية كسب المال مع السلع هو دليل للمستثمرين والتجار من جميع المستويات الذين يتطلعون إلى فهم عالم التجارة المادية والمشتقة في السلع. ويغطي الكتاب كل شيء من الجوانب الأساسية إلى الجوانب التقنية للسوق. ويقدم ملخصا موجزا عن قطاعات السلع الأساسية الرئيسية وكذلك السلع الفردية في كل قطاع.
إن التطورات في سوق السلع تؤثر على حياتنا اليومية وكذلك محافظنا االستثمارية. هذا الكتاب سوف توفر لك خلفية في أسواق المواد الخام وفهم كل من العالمين المادية والمشتقة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

كتب استراتيجيات تجارة السلع
يقول أشو دوت: "تجارة السلع هي واحدة من آخر حدود المكاسب الكبيرة".
"ولكن لا يزال يبقى إلى حد كبير الحفاظ على التجار الكبار والسلع الطاقة، وهذا الكتاب مستوى الحقل بالنسبة لك".
يكشف أشو عن 36 استراتيجية يستخدمها تجار السلع الناجحة لكنهم لن يخبركوا بأسرار وتقنيات تداول السلع التي يتم اختبارها في السوق والتي يمكن أن تعطيك حافة المحترفين وتجعلك غنيا جدا:
الحقيقة الحقيقية حول الطلب على السلع الأساسية والعرض.
لماذا تجارة الأسهم التقنية لا تعمل دائما في تجارة السلع.
اتقان التقلبات †"لأن أسرع المكاسب في السلع تأتي في أقصر وقت.
كيفية تداول دورات السلع الأساسية، والاتجاهات، والمدى، وهروب وأساسيات.
كيفية اختيار السلع التي توفر فرص الفوز الكبير.
العشرات من الرسوم البيانية التي تظهر لك الطابع المتميز لكل سلعة.
إستراتيجيات تجارة السلع الزراعية، النفط، المعادن والسلع "الكبيرة".
كيفية اختيار الصفقات الصحيحة لاتخاذ؛ ومخاطر الهامش، وإدارة الأموال وخطة التداول.
خرافات تجارة السلع وحقول الألغام أن حذار من.
بلوس، والكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
ما يجعل أيضا هذا الكتاب خاص جدا هو أيضا القدرة أشو للحصول تحت غطاء محرك السيارة وتظهر لك كيف ومتى لاستخدام كل الحكمة التداول صنع المال معبأة في هذا الكتاب، وتسليط الضوء على النقاط الرئيسية مع العديد من الرسوم البيانية الأسعار واقع الحياة والأمثلة والتجارة الحكايات.
كما هو دوت هي واحدة من الوجوه الأكثر وضوحا واحتراما في الأسواق المالية الهندية. في هذا الكتاب يكشف عن أسرار تجارة السلع والتقنيات التي هي عادة مجال اللاعبين في السوق الكبيرة:
36 استراتيجيات التداول.
العشرات من قواعد التداول.
العديد من الربح-- صنع وفقدان-- حماية مشغلات.

كتب التداول المجانية.
وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة ودورات التداول الحرة لمساعدتك في التداول الخاص بك. وسيتم تحديث هذه الكتب التداول الحر ودورات التداول الحرة بانتظام وسيتم إضافة المزيد كما أنها تأتي المتاحة. ويعتقد أن الموارد أدناه متاحة بحرية (وإن لم يكن من السهل بالضرورة العثور عليها). إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر وترغب في الحصول على تداول إلكتروني أو دورة تجارية إزالتها من هذه الصفحة يرجى الاتصال بنا ونحن سوف إزالته.
الآراء الواردة في هذه الكتب ليست بالضرورة تلك الموجودة في هذا الموقع ولم يتم تقديم أي ضمان.
انقر بزر الماوس الأيمن على رابط أدناه واضغط على & # 8220؛ حفظ الرابط باسم & # 8230؛ & # 8221؛ لحفظ الكتب التجارية الحرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر، واحدة من الكتب المفضلة لدي في كل العصور.
قواعد سلوك السلاحف الأصلية & # 8211؛ رولز & ذي 8220؛ تورتل ترادرس؛ & # 8221؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.
أنماط الفوركس الموسمية الاليكترونى & # 8211؛ الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.
النقطة الأساسية والشكل البياني أنماط & # 8211؛ مقدمة إلى نقطة والرسوم البيانية الشكل والأنماط.
كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم من قبل نيكولاس دارفاس & # 8211؛ دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة.
كيف يعرف جورج سوروس ما يعرفه & # 8211؛ نحو نظرية عامة ل ريفلكسيفيتي من قبل فلافيا سيمباليستا، دكتوراه. & # 8211؛ ورقة أكاديمية تنظر إلى جورج سوروس وأفكاره ونجاحه.
تهدئة العقل حتى يمكن للجسم أداء من قبل روبرت M. نيديفر، دكتوراه. & # 8211؛ A 9 بادج إبوك أون جيتينغ إن & # 8220؛ ذي & زون & # 8221؛ لذروة الأداء العقلي والجسدي. استخدمت المادة الرياضيين في الأمثلة، ولكنها تنطبق أيضا على التجار.
يوم التجار الكتاب المقدس & # 8211؛ أسرار اليوم للتجارة بي ريتشارد د. ويكوف & # 8211؛ كتب في عام 1919 هذا هو واحد من بلدي الأسهم تداول الأسهم المفضلة بجانب ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم. على الرغم من أن الكتاب قديم فإنه محمل بمعلومات قابلة للاستخدام وقابلة للتطبيق للتاجر اليوم.
التحليل الفني من A إلى Z & # 8211؛ هذا هو مورد كبير لفهم التفسير الأساسي وأساليب حساب مؤشرات التحليل الفني. يتم تجميعها في شكل قائمة مساعدة هتمل (ملف. chm، على الرغم من أنني قد وضعت في ملف. zip لتسهيل تحميل) وهو ما يعني عند فتح الملف يمكنك النقر على أي شيء في الفهرس، وسوف تتخذ على الفور لك لنقطة اهتمامك، مما يجعلها مورد سريع وسهل للاستخدام.
أوهام شعبية غير عادية و جنون الحشود التي كتبها تشارلز ماكاي & # 8211؛ كتاب كلاسيكي، وشامل، على فقاعات وعدم العقلانية من الحشود نشرت لأول مرة في عام 1841. وكان هذا تمهيدا للكتب أكثر حداثة مثل عفوية عفوية.
إليوت ويف برينسيبل إبوك & # 8211؛ الدليل الكلاسيكي من قبل بريشتر والصقيع للتعلم وفهم مبادئ موجة إليوت.
حرب / الاستراتيجية.
صن تزو على فن الحرب & # 8211؛ هنا هو الكتاب الكلاسيكي عن الاستراتيجية العسكرية في تنسيق. pfd.
هاغاكور-كتاب السامرائي & # 8211؛ كتبه ياماموتو تسونيتومو، السامرائي في أوائل 1700s.
ذي بارابينج بارابليس يبوك & # 8211؛ مجموعة من الأمثال التجارية القصيرة استنادا إلى دروس التاريخ. مقالات مكتوبة وجمعت من قبل كوري ميتشل، مت.
إستراتيجية كاملة: من قبل جون D. ويليامز. عندما تم نشر استراتيجية كومبلات أصلا في عام 1954، كانت نظرية اللعبة موضوعا مقصورا على فئة معينة وغامضا، مألوفا فقط للباحثين المتخصصين، وخاصة في الجيش. شعبيته اليوم يمكن أن تعزى على الأقل جزئيا إلى هذا الكتاب، التي شاعت موضوع للهواة والمهنيين، والطلاب في جميع أنحاء العالم. (ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل مباشرة للنسخة. pdf)
استراتيجية النهج غير المباشر & # 8211؛ بي B. H. ليديل هارت. 343 صفحة كتبت في الأصل عن عام 1929، وهذا هو دراسة كبيرة في استراتيجية، الخوض في الحروب اليونانية حتى وو I. (هناك حوالي 7 صفحات فارغة في بداية الوثيقة، انتقل صفحة تلك للوصول إلى المواد).
مجانا تجارة الأفلام.
إلغاء تحطم - وثائقي عن انهيار سوق الأسهم عام 1987، وقال من قبل التجار الذين كانوا هناك، ويمكن وقفها يمكن القول انه مزيد من الانهيار.
نوفا - ميند أوفر ماني & # 8211؛ وهو استكشاف مسلي ومختلط لماذا فشل الاقتصاديون الرئيسيون في التنبؤ بتحطم عام 2008 ولماذا كثيرا ما يتخذ قرارات مالية غير عقلانية. ويكشف البرنامج كيف تتداخل عواطفنا مع عملية صنع القرار، وتستكشف حججا جديدة مثيرة للجدل حول عالم التمويل.
صعود المال - 4 أفلام وثائقية على تاريخ المال والائتمان والخدمات المصرفية. مثيرة للاهتمام الى حد بعيد.
الطابق: في الحفرة (وثائقي) - نظرة رائعة على الحفر التجارية شيكاغو، والتجار الذين جعلوا حياتهم هناك.
كوانتس: الخيميائيون في وول ستريت & # 8211؛ فيلم وثائقي مثير للاهتمام حول التداول والمحللين الكميين / المبرمجين أو "كوانتس" الذين هم وراء النماذج الرياضية والمالية المستخدمة اليوم.
مارك دوغلاس مقابلة - العقل عبر السوق فيديو (55 دقيقة) & # 8211؛ مقابلة مع مارك دوغلاس، تاجر ومؤلف المتداول المنضبط والتجارة في المنطقة. كتبه هي بالتأكيد تستحق القراءة، وهذا الفيديو يناقش بعض الموضوعات من تلك الكتب.
أوراق وأعمال أكاديمية نسيم طالب.
وفيما يلي مجموعة متنوعة من الأعمال التي كتبها نسيم طالب تركز في الغالب على الإحصاءات والاحتمالات. وجهات نظره ليست بالضرورة آراء هذا الموقع، ولكن الأعمال مثيرة للاهتمام بالنسبة لتلك الجزئية إلى نظرة أكثر إحصائية في الأمور. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية نسيم طالب، وهنا هو كيف يلخص ويكيبيديا له:
نسيم نيكولاس طالب & # 8230؛ هو مقال أمريكي لبناني يركز عمله على مشاكل العشوائية والاحتمال. وقد وصف كتابه "البجعة السوداء" عام 2007 في مراجعة صادرة عن صحيفة صنداي تايمز باعتبارها واحدة من اثني عشر الكتب الأكثر تأثيرا منذ الحرب العالمية الثانية. [كما تأليف ينخدع العشوائية: الدور الخفي للفرصة في الحياة وفي الأسواق في 2004]
وانتقد أساليب إدارة المخاطر التي تستخدمها صناعة التمويل، وحذر من الأزمات المالية، ثم حقق ثروة من الأزمة المالية في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وهو يدافع عما يسميه & # 8220؛ بجعة سوداء قوية & # 8221؛ المجتمع، وهذا يعني المجتمع الذي يمكن أن تصمد أمام أحداث يصعب التنبؤ بها.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

العقود الآجلة تجارة التعليم.
نحن هنا نقدم كمية كبيرة من السلع التجارية المواد التعليمية التي نشرتها السمسرة، و نفا، و كفتك.
هذا المحتوى متاح للمستخدمين المسجلين، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل.
إذا كنت قد سجلت بالفعل يرجى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
تسجيل سريع للغاية وسهولة، ومجانا! نحن نطلب من ذلك للحفاظ على موادنا حصرية.
ميزات مجانية.
الكتب الإلكترونية، المقالات، والتقارير التعليمية.
الرسوم البيانية المتقدمة ونقلت البيانات.
30+ أنماط الرسم البياني والتحليل.
مركز الأخبار الجيوسياسية.
تسجيل:
لقد أدخلت كلمة مرور خاطئة.
نحن كسر لدينا التعليم التجاري الآجلة المواد التعليمية وصولا الى ثلاثة أقسام لمختلف مستويات تجارة السلع الأساسية: مبتدئ، متوسط، ومتقدمة.
تحتاج إلى إعادة الملء؟ تشديد الاستراتيجيات الخاصة بك أو مجرد إعادة تقييم ما تقومون به؟ لدينا يوم التداول ر.
مبتدئ العقود الآجلة التعليم على التداول.
المبتدئ في تجارة السلع هو شخص يريد أن يتورط في تجارة السلع الآجلة ولكن لا يعرف تفاصيل كيف العقود والأسواق والتبادلات العمل. الناس مثل هذا قد يكون الأطباء والمحامين ورجال الأعمال، وما إلى ذلك الذين يبحثون عن وسيلة لتنويع محفظة استثماراتهم أو تخطط لتصبح التجار النشطين اليوم. هذا القسم يكسر الفرق بين الطريقتين الرئيسيتين للانخراط في التداول الآجل، وسيط المساعدة والتداول اليوم، ويقودك من خلال تعليمات على ما هو تداول العقود الآجلة.
إذا كان هذا هو مستوى الخبرة الخاصة بك ونحن نوصي أن نلقي نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المبتدئين، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم المبتدئين وتصفح كل منهم من هناك. وفيما يلي بعض العقود الآجلة التداول الأساسية التي يمكن أن تساعدك مع تداول العقود الآجلة الخاص بك على الانترنت /
يوم تداول العقود الآجلة 101 - المادة الأولى يجب أن تقرأ إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة. الفرص والمخاطر - تقرير من 49 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل تعليمي لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. نحن نقدم ذلك في شكل بدف. أعلى 50 قواعد تداول العقود الآجلة - الإجابات الأكثر شعبية لمسح لأكثر من 10،000 التجار الآجلة. هذا هو جيد لقراءة مرة واحدة لديك فهم أساسي للتداول الآجلة. مسرد المصطلحات الآجلة التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، والتي نقدمها في شكل بدف. وهذا يعني أن يكون دليلا مرجعيا بالنسبة لك كما كنت تأتي عبر الشروط التي لا تفهم.
العقود الآجلة المتوسطة التعليم على التداول.
شخص ما هو وسيط في تجارة السلع هو شخص يفهم أساسيات سوق التداول الآجلة ولديه بعض الخبرة الأساسية معها. قد تأتي من إما وسيط مساعدة أو خلفية التداول اليوم، وربما يكون لها أهداف قصيرة أو طويلة الأجل. تم تصميم هذا القسم لإعطائهم نظرة على الجوانب الفنية ومؤشرات سوق التداول الآجلة.
إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم الوسيط، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم الوسيط وتصفح كل منهم من هناك.
يوم التداول ر - قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لصقل وتشديد التداول يومك. ما هو تداول الدم في المستقبل؟ - بدف من الكتاب الإلكتروني الأصلي الذي هو نتيجة عقود من العمل مع التجار مع مجموعة واسعة من الشخصيات، والجداول الزمنية، ورأس المال المخاطر، وجميع التداول في مجموعة متنوعة من الأسواق. ونحن نأخذ هذه الملاحظات ووضعها في وسيلة سهلة لقراءة المنشور التي قد تساعدك على اكتشاف فصيلة الدم والنظام الغذائي التجاري الخاص بك. خيارات الشراء في العقود الآجلة - تقرير من 27 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل لاستخدامات ومخاطر تداول الخيارات. خيارات العقود الآجلة 101 - بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. مفتاح تداول العقود الآجلة - رسالة حول ما هو مفتاح التداول الناجح في رأيهم.
أدفانسد فوتشرز التعليم على التداول.
شخص متقدم في تجارة السلع هو على الأرجح شخص ما حاليا أو في الآونة الأخيرة تداول العقود الآجلة، وفهم الجوانب التقنية للسوق. تم تصميم هذا القسم لإعطاء هذا النوع من الأشخاص التعرض لتقنيات وممارسات التجار المتقدمين الآخرين لإضافة إلى معرفتهم.
إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المتقدم، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم متقدم وتصفح كل منهم من هناك.
ليف داي ترادينغ فوتشرز ويبينار - خلال الندوة على شبكة الإنترنت أسهم المضيف: نهجه في العقود الآجلة التداول اليومي، والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على E ميني S & P 500، العقود الآجلة للنفط الخام، اليورو العملة، والأسواق الآجلة الأخرى، واستعراض المؤشرات الفنية. نشرة تداول العقود الآجلة الأسبوعية - نشرة إخبارية نشرت مرة واحدة في الأسبوع الذي يحتوي على آخر أخبار السوق الآجلة. اليومية تداول العقود الآجلة بلوق - الدعم اليومي ومستويات المقاومة تقارير أرسلت في نهاية كل يوم تداول. طريقة واحدة للقضاء على الخوف والجشع أثناء التداول اليوم - تقرير نشر في المنزل لمعالجة بعض أسوأ أعداء التاجر. ويركز على وجه التحديد على عيوب الدخول في عقود متعددة. بادج 1 من العقود الآجلة تداول أنماط الرسم البياني - مجموعة من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. بادج 2 من أنماط التداول المستقبلية أنماط الرسم البياني - المزيد من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. شحذ مهارات التداول الآجلة الخاصة بك: أدوات الفائزين استخدام - بدف من الكتاب الإلكتروني من قبل تاجر العقود الآجلة الناجحة، جيم ويكوف.
تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!
التعليم.
شركة.
لديك سؤال بالنسبة لنا؟
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

Comments

Popular posts from this blog

رخيصة الفوركس في بيون

رخيصة الفوركس في بيون هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية المتاحة، المستثمرين لديهم لاختيار الحق واحد على أساس متطلباتهم. وسطاء الأوراق المالية هم وكلاء مدربين ومعتمدين للمشاركة في سوق الأوراق المالية. يعمل وسطاء الأوراق المالية كوكيل للمشترين والبائعين للأوراق المالية. وهم يتقاضون عمولة لهذه الخدمة. لا يملك وسيط الأسهم الأوراق المالية ولكن فقط خدمة للمستثمر. تلعب شركات الوساطة المالية دورا مزدوجا في رأس المال وكذلك الوكيل. فمن الأفضل أن المستثمرين الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار قبل اتخاذ خيار. سمسار الأسهم بدوام كامل أو وسيط الخصم: عادة سيتحمل وسيط خدمة كامل نسبة مئوية من القيمة التجارية. معظم وسطاء الخصم يتقاضون مبلغا ثابتا بغض النظر عن عدد الصفقات التي يقوم بها المستثمر. من المستحسن أن يقوم المستثمر بإصلاح وسيط خصم إذا كان حجم التداول مرتفعا. على الانترنت مقابل التداول دون اتصال: اعتمادا على مستوى الراحة للمستثمر، يمكن أن يتم التداول حاليا أو عبر الإنترنت. يمكن لوسطاء الأسهم تقديم الخدمة عبر الهاتف أو الموقع الفعلي. والسماسرة الرئيسية متاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إ

فوركس نيغاتيون أوبيني

5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس. الفوركس أوبيني نيغاتيون. الفوركس أوبيني نيغاتيون. كوليجن نيغاتيون أوبيني إن إنبوك - فورم - بانكيربل. معرض الفيديو "فوركس أوبيني نيغاتيون" (386 فيلم): سبراود أوبيني نا تيمات بروكيرا فكسرو. برزيكزيتاج ريكنزج أنا بوزناج جيغو زاليتي، ودي أوراز بلاتفورمي z جاكيتش موز كورزيستا فوريكسودستاوي. بو 4 لاتاش نا رينكو فوريكس أوتورزيم كيد تاكي نيبريزيجيمن زابيتاني نا فورم أوغلنوبولسكيم ما نيغاتيوني أوبيني i وبيسي w فوريكسريف. أوفكس دزيا نا رينكو فوريكس أود 2007 روكو. ريجولواني w بليز، ويلكيج بريتاني أوراز نا سيبرز. بوزناج أوبين نا تيمات بروكيرا i سبراود سكزيغي. فوركس تو غرا، كترا نيا ما نيك وسبلنيغو z إنستوانيم. فور فورما كاسينا، w كتريج بوديجموجيمي زاكاد كزي سينا ​​دانيج والوتي لوب توارو وزروني. سبراود شي وارتو هاندلوا نا فوريكس u بروكيرا شم. W دروغيج بوي 2017 روكو زاكزي بوجويا سي نيغاتيون أوبيني شم. ناس شتب أوبين ديوتيز برزيد وزيستكيم أوبات، (فوريكس، إندكسي، ناي روزوميم نيراز نيغاتيونيش كومينتارزي i ميل e كونكورنسجا ويسيا تشيبا. سبراود ريسنزج إنيش غرا

فوركس تشارت أوسد مير

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريك